كورة اسبانية

أنشيلوتي: بيل وهازارد ليسا سُعداء..الفريق على أتم الاستعداد لمباراة غرناطة

أكد أنشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني عن استعداد الفريق التام لمباراة الغد أمام غرناطة، مؤكدًا على استغلال فترة التوقف الدولي في العمل الجاد من أجل إسعاد جماهير الملكي وتحقيق نتيجة إيجابية.

وجاء ذلك وفقًا لما ذكره المدير الفني الإيطالي في المؤتمر الصحفي الذي أُجرى اليوم التابع لمباراة غرناطة، والذي جاء كالآتي..

أكد أنشيلوتي:”لقد تحسنا كثيرًا في فترة التوقف الدولي، عملنا بشكل جيد، وليدها ثقة على تحقيق نتيجة جيدة، وسنقوم بعمل رائع “.

واستمر: “اتمنى أن نقدم أداء جيد، لقد قمنا بتجهيز كل شيئ والتدريب جيدًا، جميع اللاعبين جاهزين على المستوى البدني”.

وتابع:”لدينا مباريات مثيرة في الفترة الحالية، في كلًا من دوري أبطال أوروبا، والدوري الإسباني، ونأمل تحقيق نتيجة جيدة، والتفكير بشكل جيد وعقلاني”.

وعن المباريات: “ليست مفاجأة إطلاقًا، المباريات كثيرة للغاية، ويجب النظر في هذا الأمر لأنه غير صحيح ويسبب الكثير من المتاعب”.

وتحدث عن إصابة كلًا من جاريث بيل، وهازارد:” هازارد لديه آلام شديدة في المعدة، وبالتأكيد لم يتواجد بالغد، اللاعب في غاية الحزن يسبب قلة المشاركة”.

وعن بيل:”لا يستطيع اللاعب اللعب في الوقت الحالي، نتمنى عودته بشكل جيد كما كان، اللاعب ليس يعيد أيضًا بسبب الإصابة، لكن أنا واثق من عودته”.

وللذكر يستعد نادي ريال مدريد الإسباني إلى خوض لقاء هام خارج الديار حيث يقع ضيفًا ثقيلًا على غرناطة من ضمن منافسات الدوري الإسباني الممتاز في الأسبوع الرابع عشر.

تابع اخبار كوره نيو على جوجل نيوز
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock