كورة إنجليزية

توخيل : كنا قادرين على إنهاء لقاء ليستر مبكرا و حققنا فوزا مستحقا

 

 

 

عقب توماس توخيل مدرب تشيلسي بعد تحقيق فوزا بثلاثية نظيفة على حساب ليستر سيتي في البريميرليج .

 

وقال توخيل بعد المباراة :” هذا ما نريد القيام به. نريد أن نقوم بأشياءنا مرارًا وتكرارًا ، ونصل إلى معاييرنا ونزيد من حدودنا. أنا سعيد بنتائجنا والطريقة التي لعبنا بها.”

 

وأضاف عن حالة عقد روديجير : ” لهذا السبب لدينا قليل من الصبر ونأمل ان تكون النهاية سعيدة ” .

 

وواصل : ” قدمنا أداء جيد ضد ليستر و كان بإمكاننا انهاء المباراة مبكرا ، لا تزال هناك أشياء يجب تحسينها ، اتخاذ القرار و تحويل الفرص ولكن كان اداءا ناضجا وكنا بحاجة له ” .

 

وحول تأثير ريس جيمس و تشيلويل قال :” نحن نفهم بشكل أفضل وأفضل الأماكن التي يمكننا فيها المخاطرة ، واتخاذ مراكزنا ، وعدم المبالغة في الثقة بشكل كامل ، يمكننا أن نحصل على القليل من الحرية مع حركاتنا الهجومية. يمكن أن يتمركز الظهيرين في المنتصف لدعم مهاجمينا. إنها مسألة تكرار وفهم. في الوقت الحالي ، يقدمون أداءً جيدًا بغض النظر عمن يلعب.”

 

وحول تأثير بوليسيتش قال :” هذه واحدة من صفاته الرئيسية، الوصول إلى الصندوق وإلى منطقة الست ياردات. نحن بحاجة إلى هذا ، فهو يعطي شيئًا من حيث السرعة ، الحدة مع وبدون الكرة ، ولكن في نهاية الهجمات إنه جائع للتسجيل وهذا هو المكان الذي نحتاج فيه إلى لاعبين.”

 

وأكد توخيل حول إذا كان سعيدا بعد المباراة :” اعتقدت أننا يمكن أن نكون أكثر دقة وسلاسة في الشوط الأول لأننا لعبنا بمثل هذا الجهد ، واستردنا الكرة ، ووجدنا مساحات مع الكرة ، وبالطبع ، فإن الهدف الثالث كان سينهي المباراة بشكل شبه مؤكد ، مع التقدم بهدفين أنت مرتاح لكن هدف واحد بكرة منحرفة، ركلة ثابتة، يغير كل شيء. أنا سعيد ولكن هناك مجال للتحسن. حصل اللاعبون على الثناء الكامل بعد المباراة وهم يعرفون عندما يقدموا مباراة كاملة. لقد بذلنا جهدًا هائلاً في الهجوم والدفاع وأنا سعيد أن الفريق حقق فوزًا يستحقه.”

 

وأتم :” صنعنا الكثير من الفرص وأنصاف الفرص ، ولم يحالفنا الحظ بعض الشيء مع قرارات التسلل ، لكنني سعيد لأننا صنعنا ولم نتوقف أبدًا عن الصناعة. كان هذا هو المفتاح ، علمنا أننا بحاجة لأن نكون أقوياء من اللحظة الأولى حتى الدقيقة الأخيرة وهذا ما فعلناه. أنا سعيد بالجهد والجودة لذلك كان فوزًا مستحقًا.”

تابع اخبار كوره نيو على جوجل نيوز

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock