كورة إنجليزية

توخيل يوضح موقفه من الإعتماد على حكيم زياش بشأن مستقبله

 

 

 

تحدث توماس توخيل مدرب تشيلسي عن موقف النجم المغربي العربي حكيم زياش ، وعن قوة مانشستر سيتي و ليفربول .

 

وقال توخيل خلال مؤتمر صحفي عن زياش : ” لقد قلت مرات عديدة ، إنه كان رائعًا في فترة الإعداد للموسم. لقد تعرض لإصابة كبيرة كانت بمثابة نكسة كبيرة. لعب بعد إصابته في كتفه بألم وحماية كبيرة منعته من أن يكون حراً تماماً وهو أمر ضروري لطريقته وحركته ومركزه وأسلوب لعبه.”

 

وأضاف :” لذا فقد ظهر في المباريات الأخيرة ، وتعرضنا لبعض الإصابات ، واغتنم الفرصة للحصول على مزيد من الوقت في المباراة ، مثلما فعل كالوم [هودسون أودوي] وكان حاسمًا. صنع وسجل. إنه جيد.”

 

وواصل : ” في الوقت الحالي ، هنا في كوبهام لا توجد أفكار حول مستقبله أو تغيير محتمل أو صفقة مبادلة أو أي شيء في الشتاء ، لم أتحدث إلى أي شخص عن ذلك هنا في كوبهام. لم يأتي حكيم لمكتبي ليعبر عن أمنية كهذه. الآن ، هو رجل مهم. إنه موهوب للغاية وطموح للغاية وهو جزء كامل من الفريق ، لقد كان كذلك في الموسم الماضي وهذا الموسم. نتوقع الأفضل منه طوال الوقت ، لكنها منافسة صعبة. لا يمكنني السماح للجميع باللعب طوال الوقت لمدة 90 دقيقة. هذا ببساطة غير ممكن.”

 

وتابع عن قوة ليفربول ومانشستر سيتي :” ليفربول ومان سيتي يتمتعان بالثبات الذي نحتاجه. هذا هو الجزء الذي نحتاج إلى إثباته لأننا أثبتنا خلال 90 دقيقة أنه يمكننا التغلب على الجميع. فعلوا ذلك على مدى سنوات وسنوات. إنهم يتحدون ويدفعون بعضهم البعض إلى قدر من النقاط كان مثيرًا للإعجاب حقًا. علينا إثبات هذه النقطة.”

 

وحول طموحات فريقه الفترة المقبلة :” هناك بعض اللاعبين هنا في تشيلسي ينتظرون ألقاب دوري. لدينا فريق شاب ربما لم يكن معتادًا على الفوز. لكن عليك أن تهتم بعملية البناء ، والعملية هي عمل يومي.”

 

وأكمل : ” لا يوجد سبب الآن للحديث عن الألقاب الكبيرة. لا توجد طريقة أخرى للفوز بسباق الماراثون سوى أن تكون جيدًا في جميع أجزاء مسافة 26.2 ميلًا. إذا كانت لديك بداية جيدة – من يهتم؟” .

 

وأتم عن صراع اللقب هذا الموسم : ” لا أعرف ما إذا كانت هناك ثلاثة فرق فقط [تنافس على لقب الدوري]. هناك أيضًا بعض الفرق في الوقت الحالي الذين يظهرون الاستمرارية ، والذين يظهرون الجودة ، والذين يظهرون التصميم.”

 

وختم : ” لديك الحق في أن تكون فخوراً بمنافستك هنا [في إنجلترا] ، وبالنسبة لنا ، فإن ذلك يشعرنا بالارتياح في الوقت الحالي في منتصف ذلك السباق ، ونريد البقاء في هذا السباق. لا يمكنني التنبؤ بالمستقبل لذلك نحن نركز على مباراتنا اليوم.”

تابع اخبار كوره نيو على جوجل نيوز

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock