كورة إنجليزية

جوارديولا يحدد موقفه من مشاهدة مباراة ديربي كاتالونيا

 

 

حدد بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي موقفه من مشاهدة ديربي كاتالونيا بين البارسا و إسبانيول مساء اليوم في الدوري الإسباني لكرة القدم .

 

وقال بيب جوارديولا خلال مؤتمر صحفي :” حتما سأشاهد مباراة برشلونة و إسبانيول 100 % مع كأس من النبيذ الأحمر ” .

 

وأضاف حول تجربته في اول مباراة له كمدرب لبرشلونة :” كنت أشعر بالكثير من القلق و التوتر ، ولكني كنت واثقا ، و كنت سأقوم بالأمور بالطريقة نفسها “.

 

وواصل عن تجربة موسمه الأول كمدرب لبرشلونة :” اصبحت مدرباً افضل منذ ذلك الحين. لدي خبرة اكبر. اصبحت اعرف المباراة واعرف خصومي بشكل افضل. أعرف كيف ينبغي عليّ أن أدافع وأهاجم”.

 

وتابع :” ولكن بكل صراحة لو لم أتطور منذ ذلك الحين لكان الأمر كارثي ، كنت في سن ال37 و الآن انا في 50 ، انت تتعلم بإستمرار ” .

 

وأكمل عن الإنتصارات و الهزائم : ” انا الآن أكثر هدوئاً تجاهها، الخبرة تمنحك هذا. ابذل كل ما في وسعي واذا نجح الامر فهذا رائع، واذا لم ينجح سنحاول مجدداً. الفوز يعتمد على امور كثيرة لايمكنك السيطرة عليها”.

 

وأتم :” الموسم طويل جداً، ولا يزال هناك الف مليون نقطة سنلعب من اجلها. عندما تخسر يبدو الامر سيئاً وأن كل شيء قد انتهى، ولكنك تستيقظ في اليوم التالي وتقول: هيّا، سأحاول مجدداً”.

 

وحول المنافسة على اللقب : ” اتذكر في الموسم الماضي بعد مرور 7-8 مباريات جميع المحللين قالوا أننا لسنا حتى ضمن المنافسين على اللقب. ماذا حدث بعدها؟ حققنا اللقب ولا يزال هناك 3 مباريات متبقية”.

 

ورد بيب على سؤال إذا كان هناك سلسلة إنتصارات كما حدث الموسم الماضي : ” أحد اسباب نجاح الفريق هي ‘التركيز على الحاضر’. اود القول لك اننا سنحقق 15 فوز ولكني لا اعلم ماسيحدث. لم أكن لأتخيل في بداية الموسم الماضي اننا سنحقق 21 فوز متتالي ، ربما نخسر في 21 مباراة ” .

تابع اخبار كوره نيو على جوجل نيوز

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock