كورة إيطالية

يوفنتوس يقترب من المربع الذهبي بعد ثنائية بونوتشي بالاوليمبيكو

 

انتهت منذ قليل قمة مباريات الأسبوع الثالث عشر من الدوري الإيطالي الممتاز” seria A”، بانتصار مستحق لنادي يوفنتوس على مضيفه لاتسيو بثنائية المدافع الدولي الإيطالي” ليوناردو بونوتشي”.

 

 

 

حيث نجح قريق السيدة العجوز من الحصول على نقاط المباراة كاملة بعدما استطاع إنهاء شوط المباراة الأولى بالتقدم بهدف نظيف، نجح في تسجيله ” ليوناردو بونوتشي” المدافع المخضرم، وتحديدًا عند الدقيقة 23، لينتهي شوط اللقاء الأول بتقدم كتيبة ماسيمليانو أليجري.

 

 

 

ومع بداية الشوط الثاني، دخلت كتيبة ماوريسيو ساري بحثًا عن تسجيل هدف التعادل، ولكن دون جدوى، حيث اعتمد فريق السيدة العجوز تلى تضييق المساحات على لاعب نسور العاصمة الإيطالية، بالإضافة للضغط العالي من اجل استخلاص الكرة.

 

 

 

وقبيل انتهاء شوط المباراة الثاني، وتحديدًا عند الدقيقة 83، عاود صاحب الهدف الأول ” ليوناردو بونوتشي” التسجيل مجددًا في شباك نسور العاصمة الإيطالية، من ركلة جزاء، ليقضي على أحلام لاتسيو في العودة للنتيجة.

 

 

وبعد الهدف الثاني انخفض الرتم قليلا، من لاعبوا الفريقين، لينتهي اللقاء بفوز السيدة العجوز، بهدفين نظيفين، وتحديدًا بملعب ” أوليمبيكو” بالعاصمة الإيطالية روما.

 

 

 

وبهذه النتيجة ارتقى فريق يوفنتوس للمركز السادس بجدول ترتيب المسابقة الإيطالية، برصيد 21 نقطة، وبفارق الأهداف عن صاحب المركز الخامس، مستضيفه ” لاتسيو”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى