كورة إيطالية

إنتر ميلان يحقق إنتصار تاريخي على نابولي و يواصل الزحف نحو صدارة الدوري

انتهت بالفعل مواجهة كلا من إنتر ميلان وفريق نابولي فى إطار الجولة الثالثة عشر من منافسات الدوري الإيطالي الممتاز الكالتشيو هذا الموسم اللقاء الذى أقيم على ملعب سان سيرو عقر دار الإنتر بطل الدوري المحلي الموسم الماضي .

حيث تمكن المدرب المتميز لفريق إنتر ميلان سيموني إنزاغي من تحقيق إنتصار غالي و تاريخي على المدرب المخضرم صاحب الخبرات و التمرس و القدرات و الأفكار المتطورة لوتشيانو سباليتي مدرب فريق نابولي حيث تفوق عليه بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين فى مواجهة و معركة كروية مثيرة كان يطمح من خلالها سباليتي إلى تحقيق نتيجة إيجابية لمواصلة صدارة الترتيب و استغلال هزيمة منافسه هذا الموسم البيج ميلان أمس أمام فيورنتينا ولكنه فشل فى تحقيق ذلك.

إنتر ميلان قدم مباراة كبيرة اليوم من الناحية الفنية و التكتيكية داخل أرضية الملعب حيث سيطر على مجريات الأمور بشكل كبير ونجح فى تحقيق الهدف الأسمى و خطف نقاط المباراة .

بدأ نابولي بالتسجيل عن طريق لاعب الوسط المتميز زيلينسكي فى الدقيقة السابعة عشر من زمن الشوط الأول ولكن تماسك الإنتر وأدرك هدف التعادل فى الدقيقة 25 عن طريق التركي الرائع هاكان تشالانوغلو وقبل نهاية أحداث الشوط الأول وفى الدقيقة 44 تمكن الكرواتي بيريسيتش من تسجيل الهدف الثاني من خلال مساهمة عن طريق هاكان تشالانوغلو أيضا  .

ومع بداية أحداث الشوط الثاني وفى الدقيقة 61 أضاف المهاجم الأرجنتيني الخطير لوتارو مارتينيز ثالث الأهداف لفريق إنتر ميلان ولكن حاول نابولي العودة مرة لأجواء اللقاء حيث سجل الهدف الثاني فقط فى الدقيقة 78 عن طريق ميرتنس .

وبهذة النتيجة يرتفع رصيد الإنتر إلى النقطة 28 فى المركز الثالث وبفارق أربع نقاط عن أصحاب المراكز الأول و الثاني كلا من نابولي و ميلان وبالتالي تشتعل المنافسة على لقب الكالتشيو.

تابع اخبار كوره نيو على جوجل نيوز
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock