كورة إنجليزية

رسالة مؤثرة من سولشاير بعد رحيله عن تدريب المان يونايتد

تحدث المدرب النرويجي أولي جونار سولشاير الي قناة النادي وذلك بعد قرار اقالته بعد الهزيمة القاسية أمام واتفورد برباعية .

قال ‏سولشاير: “أنت تعرف ما يعنيه هذا النادي بالنسبة لي وما أردت تحقيقه هنا. للنادي، للجماهير، للاعبين، للجهاز الفني. سأغادر من الباب الأمامي، لأنني أعتقد أن الجميع يعرف أنني قدمت كل شيء لهذا النادي”.

وأكمل ‏سولشاير: “هذا النادي يعني كل شيء بالنسبة لي، ونحن معًا نصنع فريقًا جيدًا، لكن لسوء الحظ لم أستطع تحقيق النتائج التي كنا بحاجة إليها وقد حان بالنسبة لي للتنحي”.

واضاف ‏سولشاير: “إنني فخور جدًا بتدريب النادي. عندما كنت لاعبًا، عندما دربت الفريق الرديف، كانت المهمة التالية، الحلم الوحيد والهدف الوحيد الذي لم يكن لدي هو تدريب النادي، وقد فعلت هذا الآن”.

واكمل ‏سولشاير: “يجب أن أشكر جميع اللاعبين، إنهم شباب رائعون. لقد إنضم بعضهم، ورحل آخرون، وكان من الممتع دائمًا العمل معهم”.

واضاف ‏سولشاير: “أولاً وقبل كل شيء أود أن أشكر الإدارة والمالكين لمنحي هذه الفرصة، حيث لم يتم إعطائها للجميع، لذا يشرفني جدًا أن أحظى بهذه الثقة”.

وأردف ‏سولشاير عن الفوز في باريس: “يا لها من ليلة! بالنسبة لبعض الأولاد كانت أول ليلة كبيرة لهم. إعتقد الجميع أنه ليس لدينا فرصة، لكنهم أظهروا شخصية مان يونايتد وفخرهم، وسوف أتذكر ذلك بالطبع”.

وقال ‏سولشاير: “كما قلت عدة مرات في المقابلات، لقد تلقيت الدعم. لقد دعمتني الإدارة والمالكون بإحضار بعض اللاعبين الجيدين وأعتقد، أو أعلم أنني أترك هذا النادي بفريق أفضل”.

وتحدث ‏سولشاير عن إعادة البناء: “سأترك فريقًا أفضل. في المرتين اللتين غادرت فيهما مولده فازوا بالدوري في العام الذي يليه، لذا حظًا سعيدًا لمن يتولى المسؤولية وهذا ما نتوقعه منه!”.

وتحدث ‏سولشاير عن شباب النادي والرديف: “إنهم مانشستر يونايتد، وهذا جزء جينات مان يونايتد. علينا أن نجلب الأشخاص المناسبين واللاعبين المناسبين، ونحن جيدون في ذلك”.

وتحدث ‏سولشاير عن الجماهير: “لقد كانوا رائعين معي منذ وصولي كلاعب حتى الآن، وأنا متأكد من أننا سنلتقي مرة أخرى، لأنه إذا كان هناك مكان سأذهب إليه.

وأكمل ‏سولشاير: “أنا فخور بما قمنا به. كنا في بعض الأحيان قريبين جدًا. لقد وصلنا إلى نصف النهائي عدة مرات. أعرف أن الأساسيات موجودة، وأعلم أنهم مستعدون لاتخاذ خطوة إلى الأمام وأنا متأكد من أنهم سيحققون الألقاب”.

وانهي ‏سولشاير حديثه قائلا : “سأقضي الوقت مع عائلتي. سأراقب الفريق بالطبع وأدعم المدرب القادم. أريده أن ينجح، وآمل أن أكون قد وضعت الأسس”.

‏سولشاير عن اللاعبين: “كما أخبرتهم هذا الصباح، ثق بنفسك، أنت تعلمون أننا أفضل من ذلك”.

تابع اخبار كوره نيو على جوجل نيوز
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock