دوريات اخري

الدوري التركي | تعرف على نتائج مواجهات جالاتا سراي وفنربخشة الأخيرة

 

يلتقي نادي جالاتا سراي التركي نظيره فنربخشة في تمام الساعة السادسة مساءاً بتوقيت القاهرة ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من مبارايات الدوري التركي ويستضيف اللقاء ملعب تورك تيليكوم آرينا ويدير اللقاء تحكيميًا الحكم “خليل اوموت ميلر” .

وتأتي نتائج المواجهات الخمسة الأخيرة بين الفريقين في صالح جالاتا سراي حيث نجح في تحقيق الفوز في مناسبتين بينما كان التعادل هو الفيصل في الثلاث مواجهات الأخرى .

حيث انتهت المباراة الأخيرة بين الفريقين بفوز جالاتا سراي بهدف نظيف في اللقاء الذي أقيم في شهر فبراير الماضي ، بينما تعادل الفريقان في المواجهة التي تسبقها بلا أهداف في المباراة التي أقيمت في شهر سبتمبر من العام الماضي.

والتقى الفريقان في شهر فبراير من العام الماضي ونجح جالاتا سراي في تحقيق الفوز بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد ، وانتهت المباراة التي جمعت بين الفريقين في شهر سبتمبر من عام 2019 بالتعادل السلبي بدون أهداف.

بينما تعادل الفريقان في اللقاء الذي جمع بينهما في شهر إبريل من العام 2019 بنتيجة هدف لكل فريق في اللقاء الذي جمع بينهما لحساب الجولة الثامنة والعشرون من بطولة الدوري التركي .

ويستقر جالاتا سراي في المركز السادس برصيد 21 نقطة حصدهم من 12 لقاء ، بينما يأتي خلفه فنربخشة في المركز الثامن برصيد 20 نقطة جمعهم من 12 لقاء .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى