كورة اسبانية

تشافي : ملعب الكامب نو إستثنائي و الحظ ساعدنا في الفوز ضد إسبانيول

 

 

تحدث تشافي هرنانديز مدرب نادي برشلونة بعد أن قاد فريقه لأول مرة في الفوز ضد إسبانيول في لقاء ديربي كاتالونيا بهدف نظيف .

وقال تشافي بعد اللقاء : ” نحن راضون و مسرورون بالنتيجة و الأداء ، فوز مهم لنا ، كان لهم فرص لتحقيق التعادل لكن هذه هي كرة القدم ، إسبانيول عقد علينا كثيرا ، كان مهم لنا جدا الفوز وكان هناك طموح كبير رغم المعاناة ” .

وأضاف عن تدريب برشلونة :” شرف كبير ان اكون هنا في بيتي ، انا كولي و قلت سوف أقدم كل شئ من أجل النادي “.

وواصل عن الفوز :” اعتقد فوز مستحق و لكن إسبانيول قدم مباراة كبيرة ، انا سعيد جدا و اعتقد الكل عاني في آخر دقيقة والحظ كان معنا ” .

وتابع حول أكثر شئ أعجبه :” الإلتزام و التضحية ، كان الأمر صعبا و علينا الهجوم بشكل أفضل ، ولكن الفوز مهم للثقة و نريد الفوز بطريقتنا ” .

وحول الشباب قال :” انهم موهوبون، نعرفهم جيدًا، الياس كان ممتاز 1×1 عبدالصمد هرب من المدافعين عدة مرات، انهم اطفال موهوبين. الجاهير ايضًا كانت مذهلة اليوم وهذا الأمر ساعدنا، الكامب نو ملعب استثنائي ” .

و أتم تشافي : ” أنا سعيد جدا بالجهد الذي بذلناه وقدمنا كل شئ ، لكن واجهنا خصم صعب ايضا ، درادار و دي توماس قدموا مباراة رائعة ، لعبنا 70 او 75 دقيقة جيدة وعلينا ان نلعب اكثر في مناطق الخصم و نخلق الفرص ” .

وقال ايضا للجماهير : ” شكرا للجميع على الأجواء الرائعة ، لم آتي للكامب نو منذ ست سنوات وهناك تغير كبير كما لو كان ملعب آخر ” .

وحول موقف بعض اللاعبين و إصابتهما خلال اللقاء اوضح تشافي : ” نيكو لديه التواء في الكاحل و مينغويزا يعاني من تشنج عضلي و بوسكيتس يعاني من إنزعاج في ربلة الساق، إصابات لا تبدو خطيرة “.

وعن أخبار سيرجيو أجويرو : ” أخبار اغويرو غير صحيحة ، علينا الإنتظار و تحدثت معه و هو هادئ “.

وختم عن ركلة الجزاء :” لم أري الإعادة لكن من خلال ما رأيته فهي صحيحة “.

وكان تشافي قد طلب من لاعبي برشلونة الذين لم يلعبوا اللقاء التدرب .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى