الدوري الممتاز

الدوري المصري الممتاز | بهدف لكل فريق ينتهي لقاء الزمالك و البنك الأهلي   

 

انتهى منذ قليل أحداث مواجهة نادي الزمالك و نظيره نادي البنك الأهلي ضمن مواجهات الجولة ال 5 من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

حاول نادي الزمالك تسجيل هدف التعادل مبكرًا في شوط اللقاء الثاني، حيث كاد أن ينجح في ذلك في الدقيقة الـ 47 عن طريق اللاعب ” امام عاشور ” بعدما سدد كرة من داخل منطقة الجزاء لكنها جاءت بعيدة عن المرمى .

 

 

 

واصل نادي الزمالك هجماته في الدقيقة الـ 49 عن طريق اللاعب ”

يوسف أوباما ” بعدما تلقى عرضية زميله ” احمد سيد زيزو ” لكنه قابلها برأسية خارج الشباك .

 

 

اجرى نادي الزمالك أولى تغييراته في الدقيقة الـ 56 من عمر اللقاء بنزول اللاعب ” محمد أوناجم ” و خروج اللاعب ” سيف الدين الجزيري ” .

 

 

كاد اللاعب ” مصطفى فتحي ” أن يدرك هدف التعادل لصالح نادي الزمالك في الدقيقة الـ 59 من عمر اللقاء بعدما سدد كرة من داخل منطقة الجزاء لكنها اصطدمت في القائم .

 

نجح نادي الزمالك في تسجيل هدف التعادل في الدقيقة الـ 70 من أحداث اللقاء، بعدما احتسب حكم اللقاء ” محمود عاشور ” ركلة جزاء لصالح نادي الزمالك .

 

سدد اللاعب ” أحمد سيد زيزو ” ركلة الجزاء أعلى الزاوية اليمنى للحارس ” الزنفلي ” معلنًا تسجيل هدف التعادل للزمالك بنجاح .

 

 

شهدت الدقيقة الـ 81 من عمر اللقاء اخطر كرات نادي الزمالك عن طريق اللاعب ” مصطفى فتحي ” بعدما سدد كرة من داخل منطقة الجزاء لكنها جاءت إلى جوار المرمى.

 

 

احتسب حكم اللقاء 5 دقائق وقت محتسب بدلًا من الضائع، لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق .

 

بهذه النتيجة استطاع نادي الزمالك ان يحتل المركز الـ3 من جدول ترتيب بطولة الدوري المصري لكرة القدم برصيد 10 نقاط، بينما على الجانب الآخر يحتل نادي البنك الأهلي المركز الـ 9 من جدول ترتيب البطولة ذاتها برصيد 7نقاط .

تابع اخبار كوره نيو على جوجل نيوز
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock