الدوري الممتاز

علاء عبدالعال : من الطبيعي الخسارة أمام فيوتشر وبيراميدز .. طالع التصريحات كاملة

 

 

 

تلقى نادي ايسترن كومباني الهزيمة الخامسة له هذا الموسم على التوالي أمام نادي بيراميدز في اللقاء الذي أقيم عصر اليوم واستضافه ملعب 30 يونيو ليترسب في القاع بلا نقاط .

ونجح بيراميدز في تسجيل ثلاثة أهداف وزيادة جراح ايسترن كومباني عن طريق كلًا من “علي جبر و عبدالله السعيد وإبراهيم عادل” .

 

وصرح”علاء عبد العال” المدير الفني لفريق ايسترن كومباني عقب اللقاء عن مدى علمه قوة المواجهة وصعوبتها أمام بيراميدز لما يمتلكه من لاعبين متميزين وتواجد مدير فني كبير مثل “إيهاب جلال”.

وتابع بأنه حاول إيقاف نقاط قوة وخطورة بيراميدز وتمكن من ذلك في الشوط الأول على فترات ووصف الهدف الأول لبيراميدز بأنه جاء من خطأ من جانب المدافعين في التمركز .

استكمل “علاء عبدالعال” بأنه من الطبيعي الخسارة أمام فيوتشر وبيراميدز وعلل ذلك بسبب وجود فارق كبير بين الفريقين ونادي ايسترن كومباني من جانب الناحية الفنية ولكنه أراد أن يجرب بعض اللاعبين من أجل تكوين فريق أفضل في حدود الإمكانيات المتاحة .

ووصف “علاء عبد العال” تجربته مع إيسترن كومباني بأنها تحدي بالنسبة له وسيعمل على تحسين حالة الفريق وتقليل الأخطاء خلال فترة التوقف القادمة، وتابع بأنه أتم إتفاقه مع الإدارة لتدعيم صفوف الفريق في الإنتقالات المقبلة من أجل الظهور بشكل أمثل.

تابع اخبار كوره نيو على جوجل نيوز
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock