الدوري الممتاز

مفاجأة| مقترح جديد داخل الأهلي يُقرب أجايي من القيد الشتوي

يبدو أن هناك تحول مفاجئ داخل إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، حول موقف النادي من النيجيري جونيور أجايي صانع ألعاب الفريق، خلال الفترة المقبلة.

وكان النادي الأهلي رفض قيد اللاعب النيجيري ضمه قائمته مع بداية الموسم الجاري، بسبب رغبة بيتسو موسيماني المدير الفني الذي طالب برحيله.

ويتشاور النادي وجهازه الفني في الوقت الحالي، حول مقترح لقيد النيجيرى جونيور أجايى مهاجم الفريق ورفعه من قائمة الانتظار بقائمة الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية.

وأصبح المقترح داخل النادي الأهلي بشكل قوي، خاصةً أنه بفرمان من الجنوب إفريقى بيتسو موسيمانى المدير الفنى للفريق، والذى أكد أن اللاعب قد يكون له دور معه خلال الفترة المقبلة، خاصة أنه لا يزال يشارك فى تدريبات الفريق الأحمر بشكل منتظم ويظهر بشكل جيد.

وينتظر الأهلي موقفه النهائي من رحيل المالى أليو ديانج لاعب وسط الفريق والذى تلقى العديد من العروض الأوروبية لخوض تجربة الاحتراف الخارجي، وأبرز تلك العروض من جالاتا سراي التركي وليل الفرنسي، قبل أن يتم حسم النجم النيجيري.

على جانب آخر يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، للنزول ضيفًا ثقيلا على غزل المحلة باستاد المحلة ضمن منافسات الجولة الخامسة لمسابقة الدورى الممتاز.

تابع اخبار كوره نيو على جوجل نيوز
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock