كورة مصرية

مي عاطف : الشباب والمرأة وستاد الأهلي والكيان الاقتصادي الضخم .. أهم أولويات قائمة الخطيب

 

 

أكدت مي عاطف، المرشحة على عضوية مجلس إدارة النادي الأهلي «تحت السن»، ضمن قائمة الكابتن محمود الخطيب، في الانتخابات المقرر إقامتها يوم 26 نوفمبر الجاري، أن قائمة الخطيب وضعت نصب عينيها مجموعة من الأهداف سيتم العمل عليها من خلال تنفيذ البرنامج الانتخابي خلال المرحلة المقبلة ، وعلي راسها التركيز في ملفات الخدمات و المرأة والشباب و «ذوي الهمم» واستاد الاهلي بالاضافة الي الاستمرار في مسيرة المشروعات التوسعية والانشائية في جميع فروع النادي.

 

وأضافت «قمنا باستعراض جميع أفكار القائمة، بالإضافة إلى الاستماع إلى مطالب الأعضاء، وفي الجولات الماضية قمنا بالحديث معهم، وتلقيت دعم كبير من زملائي في النادي الأهلي، وخاصة الدعم والثقة الكبيرة التي حظيت بها من جانب القائمة بالكامل وعلى رأسهم الكابتن الخطيب، كانت قوية للغاية، خاصة عند تقديمي لجميع أعضاء الجمعية العمومية».

 

وأشادت مي عاطف، بالكابتن الخطيب، وتمسكه بضرورة وجود ممثل الشباب والمرأة في مجلس إدارة النادي الأهلي، مؤكدة بأنها تسعى لاكتساب خبرات كبيرة من باقي زملائها في القائمة، والذين يمتلكون خبرات كبيرة، كما أنها تستفيد من نصائحهم.

 

وأشارت إلى أن لديها أفكار عديدة على المستوى المجتمعي، خاصة بالمرأة والشباب والأطفال وذوي الهمم، من أعضاء النادي الأهلي، وأوضحت أن لديها رؤية في تطوير المنشآت الرياضية، وأكدت أنها كانت تعمل ضمن الشركات المنفذة العاملة في استادات كأس العالم 2022، والخاصة بالشكل المعماري والوجه الحضاري لواجهات الملاعب، وهو ما سيساعدها في العمل خلال مشروع استاد النادي الأهلي.

 

وقالت: «رصدنا جميع مطالب الأعضاء في الدورة المقبلة، والكابتن الخطيب خلال ندواته الأخيرة، كان مُهتمًا للغاية بالاستماع إلى أسئلة الجميع والرد عليها».

 

وحول المنافسة في الانتخابات القادمة، قالت: « أتمنى نجاح القائمة بالكامل في الانتخابات القادمة، لأنها تضم فريق عمل جماعي مميز، يضم كوادر وشخصيات إدارية مميزة لديها خبرات كبيرة، كما أن قوام القائمة يضم تخصصات متنوعة، وهو ما سيفيد النادي الأهلي في جميع الملفات الرياضية والإنشائية والاجتماعية على مدار السنوات الأربع القادمة»..

 

ووجهت مي عاطف رسالة إلى الجمعية العمومية للنادي الأهلي، : «أتمنى أن يكون اختياركم في الانتخابات القادمة لقائمة الكابتن محمود الخطيب، وأن نكون عند حسن ظنكم دائمًا».

تابع اخبار كوره نيو على جوجل نيوز
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock