الدوري الممتاز

الدوري المصري الممتاز | بهدف نظيف البنك الأهلي يتقدم على الزمالك في شوط اللقاء الأول 

 

 

 

انتهى منذ قليل أحداث الشوط الأول من مواجهة نادي الزمالك و نظيره نادي البنك الأهلي ضمن مواجهات الجولة ال 5 من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

 

بدأ نادي الزمالك مجريات اللقاء سريعًا، حيث كاد اللاعب ” امام عاشور ” في الدقيقة ال 4 من عمر اللقاء، بعدما توغل داخل منطقة

و سدد كرة لكن تصدى لها حارس مرمى البنك الأهلي بنجاح.

 

 

شهدت الدقيقة ال 5 من عمر اللقاء أخطر كرات نادي البنك الأهلي عن طريق اللاعب ” محمد هلال ” بعدما تلقى عرضية داخل منطقة الجزاء قابلها برأسية لكن تصدى لها ” محمد عواد ” بنجاح.

 

 

 

واصل نادي الزمالك هجماته في الدقيقة ال 13 بعدما تلقى اللاعب ” يوسف اوباما ” عرضية داخل منطقة الجزاء لكنه فشل في السيطرة على الكرة .

 

 

نجح نادي البنك الأهلي من تسجيل هدف اللقاء الأول في الدقيقة ال 15 بعدما تلقى اللاعب ” محمد هلال ” عرضية داخل منطقة الجزاء قابلها برأسية تجاه الشباك بنجاح .

 

 

كاد اللاعب ” محمود حمدي الونش ” من تسجيل هدف التعادل لصالح نادي الزمالك في الدقيقة ال 22 من عمر اللقاء بعدما تلقى عرضية داخل منطقة الجزاء لكن احتسبها حكم اللقاء تسلل على اللاعب .

 

 

هدأت مجريات اللقاء بين الفريقين منذ إحراز نادي البنك الأهلي وأصبح اللعب تعاوني بين لاعبي الفريقين في منتصف الملعب دون أي خطورة تذكر .

 

 

حاول اللاعب ” مصطفى فتحي ” من إدراك هدف التعادل لصالح نادي الزمالك في الدقيقة الـ 42 من عمر اللقاء بعدما سدد كرة من حدود منطقة الجزاء لكنها جاءت إلى جوار المرمى .

 

 

احتسب حكم اللقاء دقيقة واحدة وقت محتسبًا من الضائع، لينتهي شوط اللقاء الأول بتقدم البنك الأهلي بهدف نظيف .

 

 

الجدير بالذكر ان نادي الزمالك يحتل المركز الـ3 من جدول ترتيب بطولة الدوري المصري لكرة القدم برصيد 9 نقاط، بينما على الجانب الآخر يحتل نادي البنك الأهلي المركز الـ 9 من جدول ترتيب البطولة ذاتها برصيد 6 نقاط .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى