الدوري الممتاز

عاجل.. تصريحات كولر عقب مباراة سموحة

انتهت منذ لحظات أحداث لقاء الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي و نظيره نادي سموحة في إطار مواجهات دور نصف النهائي من بطولة كأس مصر .

 

ظهر منذ قليل مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في تصريحات صحفية عقب المباراة للحديث عن أهميتها و تأهل الأهلي للمباراة النهائية .

 

استهل مارسيل كولر تصريحاته مردفًا : سعيد بالتأهل للمباراة النهائية تم تنفيذ كل ما طلبته من اللاعبين و بالتحديد محمود عبد المنعم كهربا ” .

 

واصل كولر تصريحاته موضحًا : خلال الشوط الثاني كان يجب علينا التركيز و الحفاظ على النتيجة لكن سموحة نجح في تقليص الفارق” .

 

استكمل السويسري تصريحاته قائلًا : لدينا وقت حتى نهاية الشهر حتى يحسم مصير المهاجم هناك العديد من المعوقات في إتمام الصفقة لقد اخترنا صفقتنا و لم نتحدث عنها ” .

 

تطرق كولر في تصريحاته للحديث عن الصفقات الجديدة موضحًا : لا يمكن تقييمهم في الوقت الحالي لقد قدموا أداء جيد في مباراة اليوم، أود أن أقول لكوكا و ميسي لديكم المستقبل “.

 

اختتم كولر تصريحاته بالحديث عن المصابين قائلًا : حمدي فتحي تعرض إلى إصابات قوية في مباراة اليوم سيخضع للفحوصات الطبية غدًا للوقوف على طبيعة إصابته، عبد المنعم سيتدرب معانا بشكل طبيعي غدًا، اما عن على معلول فهو زي الترس لا يمكن إصابته بسهولة ” .

 

 

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى مواجهة نظيره الزمالك في إطار مواجهات الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى