دورى ابطال اسيا

الهلال يواصل تسيده لقارة آسيا على حساب بوهانج ستيلرز

 

إنتهى اللقاء الذي جمع بين من الهلال السعودي ونادي بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي في المباراة النهائية من دوري أبطال آسيا بفوز الزعيم بثنائية واستضاف اللقاء ملعب الملك فهد الدولي الملقب بدرة الملاعب .

 

 

 

وتمكن نادي الهلال السعودي من تسجيل الهدف الأول في اللقاء في الدقيقة الأولى بعد تسديدة قوية من “ناصر الدوسري” ليكون الهدف الأسرع في تاريخ النهائيات بقارة آسيا ليكسر الرقم القياسي الأول له الليلة .

 

 

 

ونجح نادي الهلال السعودي في تسجيل الهدف الثاني في المباراة عن طريق “موسى ماريجا” في الدقيقة ال 63 بعد صناعة من “جوميز” لينهى اللاعب المالي المباراة بهدفه القاتل .

 

 

جاءت صافرة الحكم الدولي الإماراتي “محمد عبدالله حسن” لتعلن نهاية اللقاء بفوز الهلال السعودي بهدفين نظيفين أمام بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي ويتوج الزعيم بلقب دوري أبطال آسيا للمرة الرابعة في تاريخه واللقب الثامن القاري له .

 

فاز بدوري أبطال آسيا 24 ناديًا مختلفًا منهم 13 فريق فاز باللقب أكثر من مرة وجاء تتويج الهلال الليلة ليجعله الفريق الأكثر حصولًا على لقب دوري أبطال آسيا برصيد أربع ألقاب حصل عليها أعوام 1991 ، 2000 ، 2019 ، 2021 .

 

 

ويأتي الهلال في صدارة الأندية الأكثر حصولًا على لقب دوري أبطال آسيا برصيد أربع ألقاب ويأتي خلفه نادي بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي برصيد ثلاثة ألقاب ثم استقلال طهران برصيد لقبين بالتساوي مع كلًا من سيونغنام الكوري الجنوبي والاتحاد السعودي و جيونبوك هيونداي الكوري والسد القطري .

 

 

 

ووصل الهلال السعودي إلى المباراة النهائية ثماني مرات وتمكن من حصد اللقب في أربع مناسبات بينما حل وصيفًا مثلهما .

تابع اخبار كوره نيو على جوجل نيوز
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock