دورى ابطال اسيا

نهائي دوري أبطال آسيا | الهلال يتوج بطلاً لدوري أبطال آسيا على حساب بوهانج ستيلرز

 

إنتهى اللقاء الذي جمع بين كلًا من الهلال السعودي ونادي بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي في المباراة النهائية من دوري أبطال آسيا واستضاف اللقاء ملعب الملك فهد الدولي الملقب بدرة الملاعب .

وأدار اللقاء تحكيميًا طاقم تحكيم إماراتي بقيادة الحكم الدولي الإماراتي “محمد عبدالله حسن” .

وتمكن نادي الهلال السعودي من تسجيل الهدف الأول في اللقاء في الدقيقة الأولى بعد تسديدة قوية من “ناصر الدوسري” ليكون الهدف الأسرع في تاريخ النهائيات بقارة آسيا .

وشهد الشوط الأول من اللقاء تراجع قوي من جانب نادي بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي واستحواذ على الكرة من جانب الهلال .

وشهدت الدقيقة ال 30 هجمة خطيرة لصالح الهلال السعودي بعد تمريرة من بيريرا لماريجا إلا أن دفاع الفريق الكوري الجنوبي نجح في إبعاد الكرة وتحويلها إلى ركلة ركنية .

وشهدت الدقيقة ال 45 رأسية خطيرة من جانب بوهانج ستيلرز لكن الكرة استقرت بين أحضان “عبدالله المعيوف” قائد وحارس الهلال السعودي .

لينتهي الشوط الأول من اللقاء بتقدم الهلال السعودي على بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي بهدف نظيف سجله “ناصر الدوسري” .

وكاد أن يسجل الزعيم الهدف الثاني في الدقيقة ال 55 بعد تنفيذ “بيريرا” لركلة حرة مباشرة لكنها مرت من فوق القائم .

وكاد أن يسجل يوهانج هدف التعادل في الدقيقة ال 57 بعد تسديدة من لاعب الفريق الكوري لكنها مرت بجوار القائم الأيمن لحارس الهلال .

ونجح نادي الهلال السعودي في تسجيل الهدف الثاني في المباراة عن طريق “موسى ماريجا” في الدقيقة ال 63 بعد صناعة من “جوميز” .

الهدف الثاني قضى على أحلام الفريق الكوري وزاد من ضغط الهلال من أجل تسجيل المزيد من الأهداف لكن لم يتمكن أيًا منهما من تسجيل هدف جديد .

لينتهي اللقاء بفوز الهلال السعودي بهدفين نظيفين أمام بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي ويتوج الزعيم بلقب دوري أبطال آسيا للمرة الرابعة في تاريخه واللقب الثامن القاري له .

تابع اخبار كوره نيو على جوجل نيوز
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock