دورى ابطال اسيا

نهائي دوري أبطال آسيا | مدرب بوهانج ستيلرز عن موقعة الهلال : متحمسون للفوز باللقب

يلتقي يوم الثلاثاء كلًا من نادي الهلال السعودي ونادي بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي في نهائي دوري أبطال آسيا ويستضيف اللقاء ملعب الملك فهد الدولي بالرياض عاصمة السعودية .
 
وينقل اللقاء في تمام الساعة السادسة مساءاً بتوقيت القاهرة عبر قنوات SSC Sports السعودية ويدير اللقاء تحكيميًا الحكم الإماراتي الدولي “محمد عبدالله حسن” .
 
 
وصرح خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة “كيم جي دونغ” المدير الفني لفريق بوهانج ستيلرز الكوري عن اللقاء المرتقب بأن الفريق متحمس بشدة للفوز باللقب وذلك بعد غياب طويل من جانب الفريق الكوري عن الفوز باللقب والتواجد على منصات التتويج.
 
وتابع عن غيابات الفريق الكوري بأنه قد إعتاد على الغيابات خلال الفترة الماضية ولا يوجد أي قلق بخصوص الغيابات لأنه أمضى الموسم الماضي في غيابات كثيرة في صفوف فريقه .
 
واستكمل حديثه بأن اللقاء يسير نحو الهلال بسبب الفارق في المستوى الذي يتميز به لاعبي الهلال لكن المباراة النهائية ستكون مختلفة على حد وصفه .
 
 
وصرح “سين جين” لاعب الفريق الكوري الجنوبي بأن فريقه قد درس فريق الهلال جيدًا وبات مستعدًا له وأضاف بأن الهلال يمتلك تاريخًا عريقًا .
 
 
واستكمل بأن لاعبي الفريق السعودي يركزون على الجانب الفني عن جانب الخشونة في التدخلات واضاف بأنه يعرف جوميز وماريجا لاعبي الهلال بسبب شهرتهم العالمية .

تابع اخبار كوره نيو على جوجل نيوز
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock