كورة اسبانية

برشلونة يحل مشاكلة الهجومية بهذة الطريقة.. تفاصيل نارية

يستمر الحديث خلال الفترة الأخيرة، بشأن الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، ومحاولة حل مشاكلة الهجومية بعد رحيل الأرجنتيني ليونيل ميسي والفرنسي أنطوان جريزمان عن صفوف البلوجرانا.

وكشفت بعض التقارير الصحفية الصادرة اليوم، عن أن الإسباني تشافي يحاول بكل الطرق تحفيز لاعبية في الناحية الهجومية من أجل استعادة النمط وزيادة الكتلة الهجومية بالأسماء الموجودة حتى سوق الانتقالات الشتوية.

ووفقًا لما نقلتة صحيفة سبورت، فأن الفريق الكتالوني محتاج بقوة لتعويض 60 هدف كان متوقع أن يسجلهم كلًا من النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي والفرنسي أنطوان جريزمان قبل رحيلهم عن الفريق .

ولم ينجح الفريق الكتالوني خلال الصيف المنقضي في التعاقد مع مهاجم يسد هذة الفجوة، بسبب المشاكل التي كان يمر بها الفريق الكتالوني.

وشددت الجريدة أيضًا خلال تقريرها، على أن المشكلة الهجومية تضاعفت بإصابة النجم الفرنسي عثمان ديمبلي وغيابة عن الفريق، كما تعرض النجم أنسو فاتي وبرايتوايت للإصابات مع وجود مشاكل على مستوى القلب للنجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو.

وكشفت الجريدة أيضًا خلال تقريرها، بأن مسئولو الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة قد بدأو بالبحث والتفاوض مع البرازيلي أرثر كابرال مهاجم فريق بازل صاحب 23 عامًا.

وأوضحت الجريدة أيضًا خلال تقريرها، بأن ديكو المستشار الرياضي الجديد سيعتمد الموافقة على ضم كابرال، الذي سيتراوح سعرة بين 15 و20 مليون يورو، كما أن تشافي يرغب في التعاقد مع جناح.

تابع اخبار كوره نيو على جوجل نيوز
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock