كورة اسبانية

رسائل نارية من تشافي لنجم برشلونة قبل مواجهة فياريال بالليجا.. طالع التفاصيل  

 

 

يتواصل الحديث خلال الأونة الأخيرة، بشأن الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، ومايقدمة الفريق تحت قيادة المدير الفني الجديد تشافي هيرنانديز.

وكشفت بعض التقارير الصحفية الصادرة صباح اليوم، عن أن الإسباني تشافي هيرنانديز قام بتخصيص بعض من الكلمات اللطيفة للنجم الفرنسي عثمان ديمبلي نجم الفريق الأول، وكان ينوي الإعتماد عليه بصورة كبيرة، ولكن إصابة اللاعب منعتة من ذلك.

وكان قد أطلق تشافي احدي التصريحات القوية في وقًت سابق، بأن عثمان ديمبلي يمكنة أن يكون أفضل لاعب في العالم بمركزة.

ووفقًا لما نقلتة صحيفة سبورت، فأن الفرنسي عثمان ديمبلي كان أحد أهم اللاعبين بالفريق الكتالوني التي تم وضع أسماءهم بداخل قائمة المحادثات المعلقة للمدرب مع لاعبية، حيث رغب تشافي أن يسألة عن حياتة في برشلونة وعن حياتة في المستقبل، وتحدث معة أيضًا عن المتوقع له داخل جدران البلوجرانا.

وشددت الصحيفة الإسبانية خلال تقريرها التي نشرته، بإن هذه كانت إحدى القضايا التي أصر المدرب عليها أكثر من غيرها، وإدراكًا منه للصعوبات التي يواجهها النادي لمناقشة شروط تجديد عقد اللاعب، حاول المدرب أن يوضح لعثمان أن أفضل قرار يمكنه اتخاذه في عمر 24 هو الاستمرار في برشلونة ، وأنه لا يوجد مكان أفضل من النادي الكتالوني من أجل إخراج كافة الإمكانيات الخاصة به.

كما أوضحت الجريدة من خلال تقريرها أيضًا، أن نبرة الحديث كانت صادقة من جانب المدرب ، الذي وضع نفسه على أنه تحد شخصي تقريبًا لجعل ديمبيلي يحقق الأهداف التي كان يحلم بها عندما وصل إلى برشلونة قادماً من بوروسيا دورتموند.

تابع اخبار كوره نيو على جوجل نيوز
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock