كورة إنجليزيةكورة اسبانية

صراع إنجليزي على ضم نجم برشلونة خلال الشتاء المقبل.. طالع التفاصيل

يتواصل الحديث خلال الفترة الأخيرة، بشأن الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة ومايقدمة لاعبية من مستويات خلال الفترة الماضية.

وشهدت مباراة بنفيكا الماضية، عودة النجم رونالد أراخو إلى مركز البداية، الثلاثاء الماضي، ليكمل أداء رائع على المستوى الدفاعي والهجومي، حتى أنه نجح في تسجيل هدف ولكن تم إلغاءة بداعي التسلل.

ووفقًا لما ذكرتة صحيفة موندو ديبورتيفو، بأنه على الرغم من كثرة الاصابات التي تعرض لها أراخو خلال الموسم، التي منعتة بعض الشئ من تقديم مستويات رائعة، الا أنه توجد الكثير من العروض والمهتمين بضمة.

كما اكدت الصحيفة خلال تقريرها، على أن اراخو قد تلقى العديد من العروض التي أتت له من الدوري الإنجليزي من أجل الحصول على خدماتة في الفترة المقبلة.

وأشارت الصحيفة خلال تقريرها الصادر، بأن خصائص أراخو الجسدية تجعله قلب دفاع جذاب للغاية في كرة القدم الإنجليزية، كما أن لديه مكونات تجعله لاعب كرة قدم مثاليًا للأداء في الدوري الإنجليزي الممتاز، ويعد نادي تشيلسي ، على سبيل المثال، خيارًا رائعًا للاعب خصوصًا وأن النادي اللندني قد يخسر ثلاثة من لاعبي الدفاع في الصيف المقبل وهم: روديغر وكريستيانسن وأزبيليكويتا حيث ينتهي عقود الثلاثي بنهاية الموسم الحالي.

ولكن أكدت الجريدة أيضًا خلال تقريرها، على أن رغبة رونالد أراخو الأولى هي البقاء داخل جدران قلعة الكامب نو، حيث أنه يشعر هناك بالراحة.

تابع اخبار كوره نيو على جوجل نيوز
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock