الدوري الممتاز

الأهلي يعزز صدارته بالفوز على سموحة

انتهت منذ قليل احداث مباراة الأهلي وسموحة ضمن منافسات الجولة السادسة من مسابقة الدوري المصري الممتاز بفوز الأهلي بأربعة أهداف مقابل لا هدف.

 

شهد الشوط الأول بداية قوية من جانب النادي الأهلي واستحواذ على مجريات الشوط الأول دون تشكيل خطورة كبيرة على مرمى الهاني سليمان حارس سموحة.

 

ونجح الأهلي في الحصول على ركلة جزاء في الدقيقة الخامسة الا أن بدر بانون مدافع الأهلي اهدر الكرة ليستمر التعادل هو سيد الموقف.

 

واستطاع ايمن اشرف في افتتاح التسجيل لصالح الأهلي في الدقيقة ٣٠ بعد تمريرة رائعة من جانب حسين الشحات لينفرد بالمرمى ويضع الكرة بسهولة على الهاني سليمان لتصبح النتيجة ١-٠.

 

وفي الدقيقة ٣٥ نجح بيرسي تاو في اضافة الهدف الثاني بعد أن تلاعب بدفاعات سموحة وينفرد بالهاني سليمان لينتهي الشوط بتقدم المارد الأحمر بهدفين مقابل لا شئ.

 

 

ومع بداية الشوط الثاني سجل محمد كناريا هدف تقليص الفارق لصالح سموحة بعد تسديدة قوية من جانب اللاعب على يمين محمد الشناوي لتصبح النتيجة ٢-١.

 

وسرعان ما نجح حسين الشحات في تسجبل الهدف الثالث لصالح الأهلي بعد أن ارتدت الكرة من دفاعات سموحة ليضعها بسهولة على يمين الهاني سليمان.

وواصل الأهلي تفوقه على مجريات اللقاء واضاف بيرسي تاو الهدف الرابع في الدقيقة ٨٠ بعد عرضية متقنة من محمد هاني ليزيد الفارق ويصعب المهمة على ابناء أحمد سامي.

 

استمر الأهلي في استحواذه على ما تبقى من المباراة ليحافظ على النتيجة وتنتهي المباراة بفوز المارد الأحمر بأربعة أهداف مقابل هدف.

 

وبتلك النتيجة يرتفع رصيد الأهلي للنقطة ١٨ بالمركز الأول بينما تجمد رصيد سموحة بالمركز ١٢ عند ست نقاط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى