الدوري الممتاز

الدوري المصري الممتاز | الزمالك يقتنص 3 نقاط غالية أمام سيراميكا في مباراة مثيرة   

 

 

انتهت منذ قليل فعاليات مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ونظيره نادي سيراميكا كليوباترا ضمن مواجهات الجولة الـ 6 من منافسات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم .

 

 

بدأ شوط اللقاء الثاني بهدوء و سجال بالكرة بين الفريقين في منتصف الملعب دون أي خطورة تذكر على كلا المرميين .

 

 

 

قاد اللاعب ” بلال سعداني ” أن يدرك هدف التعادل لصالح نادي سيراميكا كليوباترا في الدقيقة الـ 53 من عمر اللقاء، بعدما تلقى تمريرة داخل منطقة الجزاء و سددها بغرابة خارج المرمى .

 

 

حاول اللاعب ” مصطفى فتحى ” أن يضيف الهدف الثاني لنادي الزمالك و الثاني له في الدقيقة الـ 61، بعدما تلقى عرضية زميله ” أحمد أبو الفتوح ” قابلها برأسية لكنها جاءت إلى جوار المرمى.

 

 

واصل نادي الزمالك هجماته في الدقيقة الـ 70 من عمر اللقاء عن طريق اللاعب ” مصطفى فتحى ” بعدما سدد كرة من خارج حدود منطقة الجزاء وجاءت أعلى مرمى الحارس عامر عامر .

 

 

شهدت الدقيقة الـ 72 من عمر اللقاء 3 تغييرات دفعة واحدة لصالح نادي الزمالك بنزول كلًا من محمد اوناجم و حمزة المثلوثي و يوسف أوباما بدلًا من إسلام جابر و حازم إمام وأحمد سيد زيزو .

 

 

هدأت مجريات اللقاء بين الفريقين منذ الدقيقة الـ 75 من عمر اللقاء دون ادنى خطورة تذكر على مرمى الفريقين .

 

شهدت الدقيقة الـ 83 من أحداث اللقاء نزول اللاعب ” إمام عاشور “و خروج اللاعب ” مصطفى فتحى ” .

 

كاد اللاعب ” محمد أوناجم ” أن يدرك الهدف الثاني لصالح نادي الزمالك في الدقيقة الـ 89 من عمر اللقاء، بعدما تلقى كرة داخل منطقة الجزاء لكنه سددها بغرابة خارج المرمى.

 

احتسب حكم اللقاء ” محمد معروف ” 4 دقائق وقتًا محتسبًا بدلًا من الضائع، لينتهى اللقاء بفوز الزمالك بهدف دون رد .

 

 

بهذه النتيجة استطاع نادي الزمالك ان يحتل المركز الـ3 من جدول ترتيب بطولة الدوري المصري لكرة القدم برصيد 13 نقطة، بينما على الجانب الآخر يحتل نادي سيراميكا كليوباترا المركز الـ6 برصيد 8 نقاط .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى