الدوري الممتاز

الدوري المصري الممتاز | بأقدام مصطفى فتحى الزمالك يتقدم على سيراميكا في شوط اللقاء الأول

انتهت منذ قليل أحداث الشوط الأول بنادي الزمالك ونظيره نادي سيراميكا كليوباترا ضمن مواجهات الجولة الـ 6 من منافسات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم .

بدأ شوط اللقاء الأول بسيطرة واضحة و ملحوظة من جانب نادي سيراميكا في محاولة لتسجيل هدف اللقاء الأول مبكرًا لفك دفاعات نادي الزمالك .

كاد اللاعب ” شريف دابو ” أن يفتتح التسجيل لصالح نادي سيراميكا كليوباترا في الدقيقة الـ 7 بعدما سدد ركلة حرة تجاه المرمى لكنها جاءت في العارضة الأفقية للحارس محمد عواد .

أهدر اللاعب ” محمد عبد الشافي ” فرصة تسجيل هدف اللقاء الأول لصالح نادي في الدقيقة الـ15 من عمر اللقاء ، بعدما تلقى تمريرة داخل منطقة الجزاء و سددها تجاه المرمى لكن تصدى لها بنجاح الحارس عامر عامر .

واصل نادي الزمالك هجماته عن طريق اللاعب ” عمر السعيد ” بعدما تلقى تمريرة زميله ” مصطفى فتحي ” في الدقيقة الـ 19 و سددها تجاه المرمى لكنها جاءت إلى خارج الملعب .

كاد اللاعب ” شادي حسين ” أن يدرك الهدف الأول لصالح نادي سيراميكا كليوباترا في الدقيقة الـ 25 من عمر اللقاء، بعدما سدد كرة من حدود منطقة الجزاء ولكنها جاءت في يد الحارس ” محمد عواد ” بسهولة .

نجح الحارس ” محمد عواد ” في التصدي إلى أخطر كرات نادي سيراميكا كليوباترا في الدقيقة الـ 34 عن طريق اللاعب ” شادي حسين الذي توغل داخل منطقة الجزاء وسدد كرة تصدى لتعود ليكملها اللاعب ” باسم مرسي ” تجاه الشباك لكن يعود الحارس يتصدى لها مرة أخرى .

نجح اللاعب ” مصطفى فتحى ” من إدراك الهدف الأول لصالح نادي الزمالك في الدقيقة الـ 40 من أحداث شوط اللقاء الأول .

جاء الهدف بعد تمريرة رائعة من اللاعب ” عمر السعيد ” للاعب الذي توغل داخل منطقة الجزاء و سدد الكرة بنجاح داخل الشباك بنجاح .

كاد اللاعب ” حازم امام ” ان يضيف الهدف الثاني للزمالك في الدقيقة الـ 46 بعدما تلقى تمريرة داخل منطقة الجزاء و لكنه سددها في يد الحارس عامر عامر .

الجدير بالذكر أن نادي الزمالك يحتل المركز الـ3 من جدول ترتيب بطولة الدوري المصري لكرة القدم برصيد 10 نقاط، بينما على الجانب الآخر يحتل نادي سيراميكا كليوباترا المركز الـ5 برصيد 8 نقاط .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى