كورة إنجليزية

أليسون : محمد صلاح من قادة ليفربول بدون شارة

أشاد أليسون بيكر حارس مرمي ليفربول الإنجليزي بالملك المصري محمد صلاح ووصفه بأنه قائد بدون شارة .

وقال أليسون في تصريحات نشرها الموقع الرسمي لناديه: “اللاعبون قاموا بالتصويت من أجل اختيار قائد إضافي، إنه لمن دواعي سروري أن يتم اختياري”.

وأضاف: “إنه لشرف كبير بالنسبة لي أن أكون قائدًا لـ ليفربول، لقد سبقني العديد من الكبار في هذا الأمر”.

وواصل: “نحن لدينا قائد رائع، ويوجد بالفعل الكثير من القادة في الفريق، الذي لا يرتدون الشارة على الذراع، لكنهم يلعبون دورًا هامًا مثلي أنا ومحمد صلاح وساديو ماني”.

وأتم تصريحاته: “من المهم حقًا أن يكون هناك كل هؤلاء اللاعبين في الفريق الذين يمكنهم صنع قيادة ودفع اللاعبين إلى الأمام عند الحاجة”.

وحول هدف آلكانتارا ضد بورتو قال : ” هدف ألكانتارا كان جميلًا، يا له من لاعب! لقد أظهر ذلك، وليس فقط في هدفه، ولكن بالطريقة التي لعب بها، إنه لاعب واثق حقًا ويساهم كثيرًا لـ ليفربول في بناء الهجمة ، ألكانتارا لاعب شرس بالمعنى التام للكلمة، دائمًا ما يساند ويساعد الفريق دفاعيًا أيضًا، إنه لاعب ذكي، ويتمركز بشكل جيد، لذا من الجيد حقًا أن يلعب معنا”.

وختم عن الأداء ضد بورتو : ” الأداء الذي قدمناه ضد بورتو أيضًا كان شيئًا جيدًا حقًا، والمدرب أعطى دقائق للاعبين الذين لا يلعبون طوال الوقت، وهذا أمر مهم حقًا بالنسبة لنا لهذا الموسم، وللأشياء التي نريد تحقيقها، ومن الجيد أن يتم الاعتماد على الجميع”.

تابع اخبار كوره نيو على جوجل نيوز

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock