كورة اسبانية

ثلاث تعاقدات هجومية في برشلونة.. والنتيجة صفر

يتواصل الحديث خلال الفترة الأخيرة، بشأن الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة وحالة الخط الامامي للفريق خلال الفترة الماضية.

وحرصت جريدة الموندو ديبورتيفو خلال تقريرها على تسليط الضوء على مشكلة برشلونة الهجومية في الخط الامامي بعد خوض 5 مباريات بدوري أبطال أوروبا.

ولم ينجح الفريق الكتالوني خلال مباريات دوري أبطال اوروبا هذا الموسم الا تسجيل هدفين فقط في مرمى دينامو كييف بواقع هدف فكل دور.

كما أكملت الجريدة خلال تقريرها، أن الصفقات التي تعاقد معها الفريق الكتالوني خلال الصيف الماضي من أجل تعزيز خطوط الفريق، حيث فشلت في تسجيل اي هدف في المسابقات الأوروبية.

وكان قد تعاقد أنصار الكامب نو مع كلًا من الأرجنتيني سيرجيو أجويرو والهولندي ممفيس ديياي ولوك دي يونج، من اجل إعطاء دفعة قوية للفريق وزيادة هجومية من أجل هز شباك المنافسين، ولكن لم يحدث ذلك.

وألمحت الصحيفة خلال تقريرها، إلى أن جميع المهاجمين المشاركين مع انديتهم في بطولة دوري أبطال أوروبا متألقين ماعدا مهاجمي الفريق الكتالوني، فهناك ليفاندوفسكي مع البايرن وبنزيمة مع ريال مدريد وخيسيوس مع السيتي وهالر مع أياكس ودزيكو مع الإنتر وجميعهم سجل في الجولة الماضية بالمسابقة.

وشددت الصحيفة خلال تقريرها، على أن برشلونة سيبحث خلال الميركاتو الصيفي المقبل، بهدف البحث عن هداف جديد لتعزيز الخط الهجومي بالفريق، في ظل إصابة الهولندي برايتوايت وأجويرو، مع تواضع مستوى لوك دي يونج وعدم وصول الهولندي ديباي للمستوى المتوقع منه.

تابع اخبار كوره نيو على جوجل نيوز
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock