كورة إيطالية

خطط نارية من إنتر ميلان لتجديد عقد نجوم الفريق.. طالع التفاصيل

يتواصل الحديث خلال الفترة الأخيرة، بشأن الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنتر ميلان، ومحاولاتة المستمرة في تجديد عقود ثنائي الفريق خلال الفترة المقبلة.

وكشفت بعض التقارير الصحفية، عن سعي مسئولو فريق إنتر ميلان في تجديد التعاقد مع كلًا من بروزفيتش وبيرسيتش، من أجل ضمان استمرارهم داخل صفوف قلعة جوزيبي ميانزا.

ووفقًا لما نقلتة صحيفة توتو سبورت الإيطالية، فأن بيرسيتش الذي سيبلغ عامة ال33 في فيبراير المقبل، يرغب في نهاية مشوارة الكروي بالدوري الألماني أو الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأكدت الجريدة خلال تقريرها، على أن بيرسيتش يتحصل على مبلغ 5 مليون يورو سنويًا، ولكن الفريق يرغب في تحفيض المقابل من أجل التمديد.

بينما من ناحية بروزوفيتش الذي ينتهي تعاقدة رفقة فريق إنتر ميلان في صيف عام 2022، يتحصل على راتب قدرة 4.2 مليون يورو، واللاعب يرغب في الحصول على 7 مليون يورو من أجل التجديد، وهذا مايتعارض بعض الشئ مع سياسة النادي الإيطالي التي ترغب في حسم ملف تجديد اللاعب بقرابة ال 6 مليون يورو فقط.

وفي سياق أخر، يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنتر ميلان لخوض مواجهة امام فريق فينيسيا، ضمن مباريات الكالتيشو الإيطالي.

تابع اخبار كوره نيو على جوجل نيوز
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock