كورة إنجليزية

أرتيتا يعلق على حادثته مع كلوب ويتحدث عن مواجهة نيوكاسل يونايتد

أجري ميكيل أرتيتا مدرب أرسنال مؤتمرا صحفيا الخاص بمواجهة نيوكاسل يونايتد يوم السبت المقبل في الدوري الإنجليزي الممتاز .

وقال أرتيتا عن الإصابات : ” لا يوجد إصابات جديدة ، الجميع بخير حتي الآن “.

وأضاف عن آخر اخبار تشاكا :” نأمل أن يعود بشكل أسرع مماهو متوقع، هو يتدرب ويدفع نفسه للعودة مع الكل. علينا أن ننتظر ولازال الوقت مبكرًا على إتخاذ القرار. ونأمل أن يكون جاهزًا في وقت الأعياد”.

وواصل عن ردة الفعل بعد ليفربول : ” أحببت ردة فعلهم في غرفة الملابس في الانفيلد و التدريبات. خلال الموسم، سيكون هناك عقبات في الطريق. وسيكون هناك نتائج واصابات ومشاكل وعليك ان تتعامل معها وأحببت ردة فعل اللاعبين خلال الأسبوع”.

وتابع عن ما اذا كان هناك ايجابيات من الخسارة أمام ليفربول: “بالطبع، هناك الكثير لنتعلمه. ترى المعايير التي رفعتها للتنافس مع الأندية الأخرى في الدوري وكيف هم مستقرين في كل مباراة وكيف يسيطرون في مجريات اللقاء، لهذا هم ناجحين”.

وأكمل عن نتائج نيوكاسل السلبية في الإمارات “علينا ان نستمر، ولكن هذه مباراة جديدة. بالطبع هناك تغييرات جديده هناك، وتستطيع رؤية الزخم الذي يُبنى هناك. الأمر مُختلف، وحينما ترى اخر مباراة لهم سترى الإختلاف. مدرب جديد وطاقم تدريبي جديد، لذا علينا ان نكون مستعدين”.

وحول إمكانية التوقيع مع ويلشير “جاك يتدرب معنا بشكل جيد وقد أبهر الموجودين. لأكون منصفًا، هو يعمل بشكل جيد ويتحسن ونعلم الجودة التي يمتلكها”.

و عن إستعداده لتكرار حادثة كلوب قال :” “عليك ان تكون عفوي، وأن تفعل ماتفعل. سأدافع دائمًا عن النادي وفريقي واللاعبين على أرضية الملعب”.

وأتم عن الإعتماد على رامسديل ووايت و غابرييل لسنوات “بالطبع، فانهم شُبّان، والتناغم الذي بينهم، هم يبنون شيئًا مهمًا ونادرًا ماترى هذا مبكرًا ولكن هم يلعبون بشكل جيد مع بعضهم البعض”.

وحول عقد لاكازيت: “هذه حاله تحدث كثيرًا في عالم كرة القدم، وهو ليس الوحيد، لدينا مثل هذه الحالات وعلينا أن نتعامل معها. تحدثت معه بشكل فردي حول أفضل طريقة للتعامل مع هذه الحالات”.

وعن إعتراض أرسنال على شراء المملكة العربية السعودية نادي نيوكاسل : ” لا أستطيع قول الكثير. لدينا مدراء يستطيعون السماح بتملك نادي من عدمه. لديهم نظام وعملوا به وأصبح نيوكاسل بمُلّاك جدد. أعتقد أنهم حققوا المتطلبات منهم وانتهى الأمر”.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى