كورة إنجليزية

جوارديولا : كنا جيرانا مزعجين ليونايتد ولكني لا أعرف من نكون الآن ومنذ قدومي فزنا عليهم أكثر مما خسرنا

 

عقد بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي مؤتمرا صحفيا للحديث عن إستعدادات فريقه لمواجهة نصف نهائي كأس الرابطة الإنجليزية أمام يونايتد .

وقال بيب : ” الديربي مهم جدا بالنسبة لجماهيرنا وأعرف ماذا يعني الفوز بهذه المباراة لهم ، بإستثناء ليروي ساني الجميع تمرن وأوتاميندي عاد أيضا ” .

وأضاف : ” نخوض نصف النهائي الثالث على التوالي في كأس الرابطة، حسناً هذه ليست أكبر بطولة في البلاد ولكن من الجيد ان نكون هنا مرة أخرى، سنحاول الفوز باللقب مجدداً كما فعلنا في الموسمين السابقين”.

وواصل حول سولشاير : ” أعتقد انه بدأ يفرض شخصيته على فريقه، خسروا أمام أرسنال ولكن بصمته موجوده بوضوح على الفريق ويعرف مايريده من لاعبيه، ليس من السهل ان تفرض شخصيتك على نادي كبير ومطالب بالفوز بجميع البطولات ، ماذا تعلمت من آخر مواجهة في الديربي ؟ إنهم سريعين جداً، أقوياء ومقاتلين، يقطعون الكرة وخلال ثواني تجدهم في منطقة الجزاء الخاصة بنا”.

وتابع :” من المستحيل أن اتوقع الفوز على يونايتد دائما ، لكن منذ قدومي فزنا عليهم أكثر مما خسرنا ، المباراة التي خسرناها في الدوري 3-2، في الشوط الاول لعبنا افضل شوط في 2018، كان بالامكان حسم المباراة من الشوط الاول لكن ذلك لم يحدث،في الشوط الثاني تعافوا وعادوا”.

ورد بيب على سؤال حول إذا كان ينوي الإنتقام من الخسارة الأخيرة امام يونايتد : ” إنه نصف نهائي، كل شيء يمكن أن يحدث، عندما تلعب مع خصومك مرات عديدة أحياناً تفوز وتخسر أحياناً، خصوصاً ضد فريق كبير مثل يونايتد”.

وأتم بيب تصريحاته حول سولشاير : ” يحتاج كل مدرب للوقت ، أشعر ان مانشستر يونايتد بدأ يلعب بالأسلوب الذي يريده سولشاير ، كنا الجيران المزعجين اما الآن لا اعرف من نكون ” .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى