كورة إيطالية

أليجري : آسفون على الخسارة في لندن وديبالا قد يشارك ضد أتالانتا

أجري ماسيمليانو أليجري مدرب يوفنتوس مؤتمرا صحفيا للحديث عن إستعدادات فريقه لمواجهة أتالانتا في الدوري الإيطالي لكرة القدم .

وقال أليجري : ” مباراة الغد ستكون بين فريقين ينافسان على المركز الرابع، نقدم التهاني لهم على ما قدموه في السنوات الأخيرة، نأمل أن تتأهل كل فرق إيطاليا بدوري الأبطال، اللعب أمامهم معقد، فريق بدني جيد.”

وأضاف ” آسفون على الخسارة في لندن، الخسارة بهذه الطريقة ليست جيدة، المباراة حتى الدقيقة 55 كانت متوازنة. لدينا شهر هام لكي نحصد بضع نقاط، مباراة الغد ليست حاسمة، المباريات الهامة ستكون الست الأخيرة من الدور الأول.”

وواصل عن أتالانتا :” “أتالانتا فريق يسجل كثيرًا لكنه يستقبل أيضا، يجب أن نظهر بشكل قوي، كيليني وبيرنارديسكي جاهزان لمباراة الغد، دي تشيليو جاهز لمباراة الثلاثاء، رامسي غير متاح بعد.”

وتابع عن ديبالا :” ديبالا في حالة جيدة وأعتقد أنه سيبدأ غدًا، قدمنا مباراة جيدة أمام لاتسيو وشوط جيد أمام تشيلسي لكن بعذ ذلك لم تكن الأمور أفضل، لقد حققنا الفوز في المباراة التي نحتاج الفوز فيها وكانت في تورينو أمام حامل اللقب.”

وواصل : ” لدينا تحدي كبير في مباراة الغد، علينا أن نخوض كل المباريات المقبلة بشكل جيد، كييزا لعب مباراة جيدة أمام لاتسيو، قدم عمل جيد في لندن، إنه لاعب على أعلى مستوى.”

وختم عن التشكيل : ” لا أعرف التشكيل الذي سأدفع به غدًا، سعيد بتواجد آرثر الذي دائمًا يكون متحمس ويضع نفسه في خدمة الفريق. نحن بحاجة لمواصلة النمو. كولوسيفسكي؟ أفضل بقليل لكنه يُعاني من ألم في أسنانه.”

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى