كورة إنجليزية

جوارديولا : لسنا بعيدين عن صدارة البريميرليج و رانجنيك قام بعمل رائع مع سالزبورج

 

أجري بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي مؤتمرا صحفيا الخاص بمواجهة وست هام في الدوري الإنجليزي الممتاز .

 

وقال بيب عن مباراة وست هام :” مباراة وست هام مختلفة عن المواجهة السابقة ضد باريس وفي بطولة مختلفة “.

 

وأضاف :” أنا اعامل كل مباراة لوحدها ، وليس بناء على مستوي الفريق في المباراة السابقة ، و نحن سعداء للغاية اننا في دور ال16 من دوري الأبطال وفي هذا الجزء من الموسم لسنا بعيدين عن صدارة البريميرليج “.

 

وواصل عن فيل فودين و جاك جريليتش : ” يتدربون بشكل إنفرادي ، فودين يتحسن بشكل كبير وآمل ان يعود في وقت قريب ، لن نتخذ أي مخاطرة و اليوم راحة ،غدا سنقيم حالتهم و فودين يتحسن “.

 

وتابع عن رالف رانجنيك و أخبار توليه تدريب مانشستر يونايتد :” ليس هناك شئ مؤكد ، لم ألتقي به من قبل ولكن أعرف انه قام بعمل رائع مع ريد بول ، حاليا كاريك هو مدرب يونايتد ” .

 

وحول حالة دي بروين قال :” إنه متعب قليلا و في الأيام القليلة المقبلة سيجري مسحة و إذا كانت سلبية سيعود “.

 

وحول إذا كان هناك لاعب ليس سعيد بالتواجد في مانشستر سيتي :” اللاعبين الذين لا يلعبون ليسوا سعداء و لكنها ليست مشكلة ، انهم اشخاص لطيفون و الموسم طويل وسوف يلعبون جميعهم ” .

 

وعن عودة سترلينج للتألق أكد بيب : ” أنا سعيد للغاية من اجل سترلينج و هو سيقاتل ليصبح أفضل و أفضل ، تسجيل الأهداف يمنح ثقة للاعبين ” .

 

و أتم بيب : ” أطلب من اللاعبين دائما ان يحاولوا إخراج أفضل ما لديهم ، كن هادئا ، قدم أفضل ما لديك و اعلم ان الأمر ليس معتمدا عليك فقط ، نحن فريق ، ونحن محظوظون بأن كل لاعب يمنح افضل ما لديه ، لا يمكن تخيل صعوبة ان تكون لاعب مبدع كل ثلاثة أيام “.

 

وعن افتقاد اللاعب للثقة أجاب بيب : ” أعود به الى الاساسيات. إنه امر طبيعي، احياناً يكون اللاعب مرهق ذهنياً. هناك الكثير من المباريات والامر يتطلب الكثير والكثير من الجهد البدني ، عُد الى الاساسيات، وخطوة بخطوة وعندما تعود الثقة، تعود كما كنت سابقاً. عندما لا يلعب اللاعب بشكل جيد فإنه إمكانياته لا تذهب، رحيم ما زال نفس الشخص”.

 

و عن تطور مستوي رحيم سترلينج قال :” يمر اللاعب بارتفاعات وانخفاضات في المستوى، ولكن الاهم أن لا تنخفص مستوياتك كثيراً، اللاعبين يريدون تقديم اداء جيد ولكن عليهم أن يهدوؤا لان الامر ليس معتمداً عليهم فقط، نحن فريق ، يمكننا اللعب بشكل جيد بوجود مهاجم ايضاً. ضد ايفرتون بالمر لعب كمهاجم صريح وادركنا اننا بحاجة للمزيد من التحركات خلف خطوط الدفاع ، في بعض المباريات نحن بحاجة الى تواجد اللاعبين في منطقة الجزاء. انظر ما حدث مع خيسوس [ضد باريس] لقد سجل هدفاً لانه وصل الى منطقة الجزاء في التوقيت المناسب”.

 

وعن عدم سعادة اللاعبين رد بيب : ” إنه موسمي السادس، هم يعرفوني جيداً وانا اعرفهم جيداً، لا مشكلة. إنهم اشخاص رائعون، هناك خط، وهم لن يتجاوزوه ، انا اتفهم هذا الامر تماماً، لاني كنت لاعباً. الموسم طويل وسوف يلعبون. لن اتحدث عن فيرناندينهو ولكنه شخص بغاية الاحترافية، رودري في الوقت الحالي يلعب في مستوى عالي جداً، لذا هذه ليست مشكلة”.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى