الدوري الممتاز

الدوري المصري الممتاز | ريمونتادا مثيرة .. الزمالك يقتنص 3 نقاط غالية أمام فيوتشر

 

انتهت من قليل أحداث لقاء الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ونظيره نادي فيوتشر ضمن مواجهات الجولة الـ10 من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم

أجرى أسامة نبيه المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك التغيير الأول بين شوطي اللقاء بنزول حازم إمام بدلًا محمود عبد الرازق شيكابالا .

احتسب حكم اللقاء محمد الحنفي ركلة جزاء لصالح نادي الزمالك في الدقيقة 48 من عمر اللقاء نتيجة لمسة يد على اللاعب عربي بدر داخل منطقة الجزاء .

نجح اللاعب أحمد سيد زيزو في تسجيل ركلة جزاء لصالح نادي الزمالك على يسار الحارس محمود حمدي بنجاح معلنًا التعادل لصالح الزمالك .

سدد اللاعب إمام عاشور تسديدة صاروخية من حدود منطقة الجزاء في الدقيقة الـ 51 من عمر اللقاء، لكنها جاءت أعلى شباك الحارس محمود حمدي .

توقفت أحداث المباراة في الدقيقة الـ 56 بعد إصابة الحارس محمود حمدي ونزول الطاقم الطبي لعلاجه واستكمال المباراة مرمى أخرى .

حاول اللاعب أحمد عاطف لاعب نادي فيوتشر ان يضيف الهدف الثاني له والثالث لفريقه في الدقيقة الـ 61 من عمر اللقاء، بعدما سدد كرة من حدود منطقة الجزاء لكنها جاءت أعلى المرمى.

أجرى نادي الزمالك التغيير الثاني و الثالث في اللقاء في الدقيقة الـ 65 من عمر اللقاء بنزول كلًا من أحمد فتوح و عمر السعيد بدلًا من محمد عبد الشافي و سيف الدين الجزيري .

كاد اللاعب أيمن الصفاقسي من تسجيل الهدف الثالث لصالح نادي فيوتشر في الدقيقة الـ 71 من اللقاء بعدما تلقى تمريرة زميله احمد رفعت و سددها تجاه المرمى و ابعدها اللاعب إمام عاشور إلى ركلة ركنية .

أجرى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك التغيير الرابع في الدقيقة الـ 77 من عمر اللقاء بنزول رزاق سيسيه بدلًا محمد أشرف روقا .

حاول اللاعب يوسف أوباما أن يغالط الحارس محمود حمدي ويرسل كرة عرضية من فوقه لكن نجح الحارس في التصدي إلى الكرة بنجاح .

احتسب حكم اللقاء محمد الحنفي 5 دقائق وقتًا محتسبًا بدلًا من الضائع نتيجة الإصابات و التغييرات .

نجح اللاعب محمد عبد الغني من تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة الـ 95 من عمر اللقاء بعدما قبل ركلة ركنية برأسه تجاه الشباك .

بهذه النتيجة احتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المركز الـ 3 من جدول ترتيب بطولة الدوري المصري لكرة القدم برصيد 22 نقطة، بينما يحتل نادي فيوتشر المركز الـ 6 من جدول ترتيب البطولة ذاتها برصيد 15 نقطة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى