الدوري الممتاز

بالأرقام.. الأهلي يتفوق على “جونياس” مدرب بيراميدز في 6 مواجهات سابقة

يلتقي في السابعة من مساء غد الأثنين فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي أمام نظيره فريق بيراميدز، وذلك في إطار مباريات الأسبوع ال11 من مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

ونستعرض من خلال موقع “كورة نيو” تاريخ مواجهات المدير الفني اليوناني لفريق بيراميدز أمام فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي.

خاض المدرب اليوناني أمام فريق الأهلي 6 مواجهات كانت آخرها مباراة الدور الثاني من الموسم الماضي، وتمكن فريق الأهلي من الفوز في 4 مباريات والتعادل في مباراة واحدة والهزيمة في مثلها.

المباراة الأولى لجونياس أمام الأهلي كانت القيادة الفنية له مع فريق وادي دجلة في الدوري موسم 2018-2019 وفاز فريق الأهلي بهدف نظيف.

المباراة الثانية كانت مباراة الدور الثاني من بطولة الدوري موسم 2018-2019 مع فريق دجلة وتمكن لاعبو الأهلي من تحقيق الفوز بهدفين مقابل هدف لفريق دجلة.

المباراة الثالثة كانت المباراة الأخيرة لجونياس مع فريق دجلة أمام الأهلي، ونجح لاعبو الأهلي من تحقيق أكبر انتصار على جونياس في تاريخ مواجهة اليوناني أمام الأهلي بثلاثية دون رد.

المباراة الرابعة لجونياس أمام الأهلي كانت في ولايته الأولى لفريق بيراميدز الموسم قبل الماضي في الدوري الممتاز وتعادل الفريقان بهدفين لكل فريق.

المباراة الخامسة، كانت أولى مباريات جونياس أمام الأهلي في الكأس، ونجح فريق الأهلي من تحقيق الفوز بهدفين مقابل هدف لفريق بيراميدز.

المباراة السادسة والأخيرة، شهدت الفوز الأول لليوناني أمام القلعة الحمراء، وذلك بهدفين دون مقابل، في مباراة الجولة ال25 من الموسم الماضي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى