كورة إنجليزية

الدوري الإنجليزي : ليفربول يرتقي للوصافة بعد تخطيه ساوثهامبتون برباعية

‎في مباراة من جانب واحد، نجح فريق ليفربول من تحقيق إنتصار عريض على ضيفه ساوثهامبتون برباعية نظيفة،كان بطلها ” دييجو جوتا” المهاجم الدولي البرتغالي بتسجيله لهدفين من رباعية لريقه.

‎حيث انتهت منذ قليل أحداث اللقاء الذي جمع بين ليفربول و ضيفه فريق ساوثهامبتون ضمن منافسات الجولة 13 من الدوري الإنجليزي الممتاز ” premier league .

‎وبهذا الفوز إرتقى فريق الريدز للمركز الثاني مؤقتًا في جدول ترتيب البطولة الإنجليزية برصيد 28 نقطة، بينما تجمد رصيد ساوثهامبتون عند النقطة 14 ليظل في المركز الرابع عشر.

 

جاءت أحداث الشوط الأول من المباراة قوية من أصحاب الدار في الأداء والنتيجة، حيث استحوز لاعبو المدير الفني الألماني للريدز” يورجن كلوب” على مجريات الشوط كاملة ، ونجح في فرض أسلوبه وسيطرته على مجريات الشوط، ونجحوا في إنهاء المباراة من شوطها الأول، بعد إحرازهم لثلاثة أهداف كاملة.

 

حيث نجح الجناح الدولي البرتغالي ” دييجو جوتا ” من إفتتاح التسجيل لفريق ليفربول، وذلك عند الدقيقة الثانية بعد عرضية ممتازة من الظهير الأيسر” اندرو روبرتسون”، ثم تبعه بهدفه الثاني له ولفريقه وتحديدًا عند الدقيقة 32، بعد تمريرة سحرية من الدولي المصري” محمد صلاح”.

وقبيل نهاية الشوط الأول، وتحديدًا عند الدقيقة 37، نجح الدولي الأسباني ” تياجو ألكانتارا” من إنهاء المباراة في شوطها الأول بعد تسجيله الهدف الثالث لفريقه لينتهي شوط اللقاء الأول بتقدم أصحاب الأرض بثلاثية نظيفة.

 

ومع بداية شوط المباراة الثاني لم يتغير الأمر كثيرًا، محاولات على إستحياء من جانب الضيوف، قابله أصاحب الأرض بإستحواذ وسيطرة شبه كاملة أسفرت عن هدف رابع نجح في تسجيله المدافع الدولي الهولندي” فيرجيل فان دايك”، وتحديدًا في الدقيقة 52، لينتهي شوط المبارة الثاني واللقاء برباعية نظيفة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى