الإتحاد الافريقي

السوبر الافريقي يضع الكاف في ورطة كبيرة

نجح النادي الأهلي في تحقيق بطولة دوري أبطال أفريقيا عقب تحقيق فوز غالي على حساب كايزر تشيفز بثلاثية نظيفة ، بينما نجح الرجاء المغربي على حساب شبيبة القبائل الجزائري بنتيجة هدفين مقابل هدف ، ومن المقرر أن يلتقي الفريقان لتحديد بطل السوبر الافريقي .

وأصدر الاتحاد الافريقي لكرة القدم مساء أمس عدة قرارات أثناء انعقاد الجمعية العمومية للاتحاد وجاء منها تأجيل مباراة السوبر الافريقي بين الأهلي والرجاء إلى شهر فبراير بعد أن كان مقررًا لها ان تقام في الرابع والعشرين من شهر ديسمبر القادم .

وتكمن الأزمة حاليًا لتعارض وقت المباراة وبين مباريات الجولة الأولى والثانية والثالثة من دوري أبطال أفريقيا المقرر لهم في شهر فبراير من العام المقبل .

وتنتظر لجنة المسابقات بالكاف إعلان الفيفا عن موعد إقامة كأس العالم للأندية لتحديد موعد مباراة السوبر بما يتناسب مع جدول الفريقين بدلًا من تأجيل دور المجموعات من البطولة الأفريقية .

وتضع اللجنة في خططها حالة إقامة كأس العالم للأندية في شهر فبراير وعدم توافر وقت لإقامة مباراة السوبر ودور المجموعات فقد يتم تأجيل دور المجموعات مما سيعني تأخر البطولة لشهر يوليو وهو ماقد يتسبب في أزمة في قيد اللاعيبن بسبب استكمال البطولة باللاعبين دون الصفقات الجديدة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى