كورة فرنسية

بعد شائعات رحيله عن تدريب باريس سان جيرمان .. تصريحات قوية من بوشتينيو

أجري ماوريسيو بوشتينيو مدرب باريس سان جيرمان مؤتمرا صحفيا حول مواجهة سانت إتيان غدا في الدوري الفرنسي لكرة القدم .
 
وقال المدرب بوشتينيو عن الغيابات :” نحن نملك مجموعة كبيرة و البدلاء جاهزين “.
 
وأضاف عن لعب المباراة غدا بتوقيت مبكر : ” التوقيت سيكون مختلف ، لانها ستلعب في الواحده ظهراً “بتوقيت فرنسا” ، بما معناه اننا سنذهب الليله الى سانت اتيان وسنبيت هناك ولكن هذا غير مؤثر لاننا دائماً نتدرب مبكراً والاجواء هي نفسها لذلك لن يكون لها تاثير ” .
 
وواصل عن سيرجيو راموس :” راموس محترف للغاية كما هو متوقع ، هو يمتلك الخبرة الكبيرة و هو يحاول مساعدة المجموعة ، سعداء بعودة راموس و بيرنات ، راموس اتي إلي هنا بعد فترة طويلة في إسبانيا لذلك يحتاج وقت للتأقلم و سنساعده في ذلك وسنقدم كل ما يحتاجه ” .
 
وتابع :” أنا اركز فقط على عملي ، فيراتي ؟ الغيابات تحدث وللأسف اننا سنفتقده غدا ، لقد غاب عن بعض المباريات ولكن لاعب مؤثر للغاية ” .
 
وحول الشباب ومشاركتهم :” اللاعبين الشباب سيحصلون على فرصة ، كل اللاعبين يستحقون فرصة ومعاملة مميزة ” .
 
وتابع عن مستقبله : ” أنا سعيد جدا في النادي هنا ، لقد إعتدنا على الشائعات وهذه علامة جيدة جدا وتعني أننا نقوم بعمل جيد ” .
 
و حول تطور الفريق ومستواه ضد مانشستر سيتي قال :” لقد لعبنا أمام نادي يلعب بطريقة الضغط العالي و الإستحواذ ، لقد استحوذنا على الكرة في دقيقتين و اكثر من 40 لمسة ، هناك فرصة لنيمار ايضا وهذا مثال فقط ، هذه أشياء قد لاحظتموها ايضا ، ولكن هناك بعض الأمور لاحظناها أيضا ، هذه تعطينا الثقة و التوسع في القادم ” .
 
وحول مرشحيه المفضلين للفوز بالكرة الذهبية يوم الإثنين : ” لاعبيني هم الأفضل ” .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى