الدوري الممتاز

خاص بالفيديو | خالد مترجي لكورة نيو : كسبت رهان الجمعية العمومية ولدينا مشاريع كثيرة للعمل عليها خلال الفترة القادمة

استطاع خالد مرتجي المرشح على مقعد أمين الصندوق بمجلس إدارة النادي الأهلي  حسم صراع المقعد لصالحه بعد منافسة مع زميله خالد الدرندلي عقب انفصال الاخير عن قائمة محمود الخطيب الانتخابية.

 

وانفرد موقع كورة نيو بتصريحات من خالد مرتجي عقب انتصاره بمقعد امين الصندوق والذي تحدث عن سعادته بما قدمته الجمعية العمومية اليوم في الانتخابات والشكل الراقي الذي خرج به اليون الانتخابي.

 

وقال مرتجي في تصريحات خاصة لموقع كورة نيو:” اشكر الجمعية العمومية على ما قدموه اليوم والتمسك بقائمة الخطيب وانتخابها بأكملها وهو الشئ الذي اعتادناه من الجمعية العمومية”.

 

 

وعن رأيه في اختلاف المنافسة من الدورة الانتخابية الماضية عن العام الحالي:”لا توجد أي انتخابات دون منافسة، دائما ما تكون المنافسة قوية خاصة أنه مجلس ادارة نادي كبير بحجم النادي الأهلي”.

 

وعن رأيه في الملفات التي سيعمل عليها المجلس الحالي قال:”كابتن الخطيب وضع بعض الامور الادارية من أجل تطوير الانشاءات بالاضافة الى الكيان الاقتصادي ونجاح الشركات الثلاث من أجل جلب الموارد وصرف على فريق الكرة وباقي الانشطة، كل هذا نعد به جمهور الأهلي باذن الله”.

 

ورفض مرتجي التحدث عن علاقته بزميله خالد الدرندلي عقب الانتخابات وقام بتوجيه رسالته الاخيرة لجمهور الأهلي مؤكدا أنه أعظم جمهور في الكون وأنه الدرع والسيف والسند للنادي ولمجلس الادارة.

 

وأختتم قائلا :” رسالتي للجمعية العمومية أني دائما أكسب الرهان معهم، انهم جمعية استثنائية ويعلمون دائما من أجل مصلحة النادي ويعطون أصواتهم للأصلح”.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى