كورة إنجليزية

كلوب : جوتا لاعب إستثنائي و لا أعرف إذا كان صلاح سيكون جاهزا لمواجهة تشيلسي

خرج يورجن كلوب مدرب ليفربول بعدة تصريحات بعد فوز الريدز ضد ساوثهامبتون برباعية نظيفة في البريميرليج .
 
وقال كلوب لشبكة ” ليفربول إيكو ردا على سؤال إذا كان صلاح و ماني و كيتا سيكونا جاهزين لمواجهة تشيلسي بسبب مشاركتهم في كأس أمم افريقيا : ” هذا امر مبكر و نحن لا نعرف ومازالنا نتحدث ” .
 
وأضاف عن تقييمه لأداء الفريق ضد ساوثهامبتون :” الفرص كانت كبيرة للغاية، تصديات أليسون كانت مذهلة، هناك مساحة للتحسين، لكنني أتفهم في غضون أسبوع مثل هذا عندما تفوز بثلاث مباريات، فإن الحفاظ على التركيز يمثل تحديًا كبشر”.
 
وواصل : ” على الجانب الآخر، كان بإمكاننا تسجيل المزيد من الأهداف إذا كنا أكثر هدوءًا، هذا شيء يجب أن نفكر فيه، قد يكون علينا اتخاذ قرارات أفضل، شعرت بالراحة في المباراة خلال النهاية ولكن خلالها لم أشعر براحة كبيرة”.
 
وتابع عن الدفاع ضد ليفربول : ” سيجدون طرقًا، لا يتعلق الأمر بما يمكنك القيام به ضدنا، لكن اللاعبين يقومون بعمل جيد حقًا، يصعب الدفاع أمامهم، من الصعب العثور على تحد من خلال الحركات السريعة والتمرير، هذا هو سبب تفوقنا، إنه بسبب مجموعة المهارات التي يمتلكها الأولاد، أولاً وقبل كل شيء علينا إيجاد الحلول المناسبة لأطول فترة ممكنة”.
 
وحول الهدف المبكر قال :” تقول الإحصائيات أن ساوثهامبتون يسجل غالبية أهدافه في أول 20 دقيقة، لذا من المهم في هذه المباراة التسجيل مبكرًا، اليوم كنا هناك منذ الثانية الأولى”.
 
وأتم عن لقاء إيفرتون في الجولة المقبلة :” إنها مباراة يمنحها الناس أهمية كبرى، لا أحب الطريقة التي يتم التعامل بها، نريد أن نلعب كرة القدم هناك، دعونا نرى ما يريده الخصم”.
 
و أشاد كلوب بنجمه جوتا :” موضوع جيد للحديث عنه، دديجو لاعب استثنائي، فتى استثنائي، كان الأمر هكذا بالنسبة لنا قبل عامين، قبل عام ونصف، توقيعًا مثاليًا لأنه يمتلك كل ما يحتاجه لاعب ليفربول في هذا الفريق ، لديه المهارات الفنية، ولديه المهارات البدنية وهو ذكي للغاية ويمكنه تعلم جميع الأشياء التكتيكية بسرعة كبيرة، علاوة على ذلك يمكنه اللعب في جميع المراكز الهجومية”.
 
وقال ايضا عنه :” مفيد للغاية، لديه السرعة ولديه الرغبة في إنهاء الهجمات بشكل جيد حقًا، أعتقد أن سجله التهديفي مثير للإعجاب، إذا كنت على حق ، لسوء الحظ، تعرض لإصابة كبيرة العام الماضي ولم يكن ذلك مفيدًا أبدًا، لكنه عاد والحمد لله ويتناسب بشكل جيد مع هذا الفريق، أنا سعيد حقًا من أجله”.
 
وأوضح: “في الواقع اعتقدت اليوم أنه كان بإمكانه اتخاذ قرار أفضل قليلاً قبل أن يسجل بعد ذلك، ربما كان ذكيًا بما يكفي لانتظار الكرة التالية حتى يتمكن من إنهائها بسهولة، لكنني اعتقدت أنه كان يجب علينا التسجيل مع موقفه السابق، ولكنه لاعب جيد كما قلت”.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى