كورة إنجليزية

بكلمات نارية.. دي خيا غير راضي عن التعادل امام تشيلسي

 

 

 

 

أطلق الإسباني دي خيا حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد، بعض التصريحات المثيرة عقب تعادل فريقه مع تشيلسي منذ قليل.

 

وتعادل الشياطين الحمر مع البلوز تعادلًا إيجابيا منذ قليل بهدف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب ستامفورد بريدج، ضمن إطار الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

وتحدث دي خيا في حديث لشبكة سكاي سبورتس بعد المباراة، قائلًا: “لقد تحسننا بالفعل ضد فياريال ، فزنا وتأهلنا والآن لعبنا ضد فريق جيد جدًا خارج ملعبنا، كان جهد الفريق جيدًا للغاية ، وكان لديهم أفضل الفرص. بالنسبة لي ، التعادل لا يكفي ، نحن في لحظة صعبة ، أنا فخور بجهود الفريق”.

 

وتابع دي خيا خلال تصريحاتة: “في الملعب ، في المرمى ، كنت أشعر بالخطر طوال المباراة تقريبًا. لقد دافعنا جيدًا ، وأضاعوا فرصًا كبيرة ، والفرصة التي أعطونا إياها فرصة للتسجيل. لا يكفي أن نتعادل ولكن في الوقت الحالي نقطة كبيرة”.

 

وأتم دي خيا حديثة، بهذة الكلمات القوية: “آخر المباريات لم نستقبل ثلاثة أو أربعة أهداف. نحن نتحسن. هذه مباراتان فقط. على الأقل الآن ندافع بشكل جيد. نحن نقاتل من أجل كل كرة. نحن نلعب كوحدة واحدة”.

تابع اخبار كوره نيو على جوجل نيوز
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock