كأس الأمم الافريقية

بيان ناري من الاتحاد المغربى ردًا على عقوبات الكاف لـ وليد الركراكى

 

 

أعلن الاتحاد المغربي لكرة القدم، مساء اليوم الأربعاء، تقدمه باستئناف لنظيره الإفريقي «كاف» على العقوبة الصادرة ضد المدرب وليد الركراكي.

 

كان قد حدث اشتباك عنيف بين لاعبي المنتخبين بعد مشادة بين وليد الركراكي وتشانسيل مبيمبا عقب نهاية مباراة أسود الأطلس والكونغو الديمقراطية، ضمن منافسات الجولة الثانية من البطولة الإفريقية.

 

 

وقرر الكاف في وقت سابق من مساء اليوم الأربعاء، إيقاف الركراكي لمدة 4 مباريات على خلفية الأحداث الأخيرة التي شهدتها المباراة

 

وجاء بيان الاتحاد المغربى الذى صدر منذ قليل قليل على النحو الاتى : “على اثر القرار المجحف الذي اتخذته اللجنة التأديبية التابعة للاتحاد الافريقي لكرة القدم، في حق مدرب المنتخب الوطني السيد وليد الركراكي، على خلفية الاحداث التي شهدتها نهاية مباراة المنتخب المغربي ضد نظيره من الكونغو الديمقراطية، في الجولة الثانية من منافسات كاس افريقيا لكرة القدم بالكوت ديفوار”.

 

 

واختتم الاتحاد المغربي بيانه:” قررت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم استئناف القرار، الذي ترى فيه مجانباً للصواب، خاصة وأن الوقائع أظهرت أن السيد وليد الركراكي لم يصدر منه أي تصرف يخل بالروح الرياضية”.

 

 

الجدير بالذكر يستعد أسود الأطلس لملاقاة نظيره منتخب زامبيا ، في إطار منافسات الجولة الثالثة بالمجموعة السادسة ببطولة أمم أفريقيا بدولة كوت ديفوار.

 

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة المرتقبة بين المنتخب المغْربى ونظيره الزمبي، اليوم، في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، على إستاد ” لوران بوكو” بمدينة سان بيدرو.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى