كورة إنجليزية

في تصريحات نارية.. كاريك: الخروج بتعادل امام تشيلسي شئ محبط

 

أطلق الإنجليزي مايكل كاريك المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد، بعض التصريحات المثيرة عقب تعادل فريقه مع تشيلسي منذ قليل.

وتعادل الشياطين الحمر مع البلوز تعادلًا إيجابيا منذ قليل بهدف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب ستامفورد بريدج، ضمن إطار الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتحدث مايكل كاريك في حديث لشبكة سكاي سبورتس عقب نهاية المباراة قائلًا: “أشعر بخيبة الأمل، في الواقع. عندما تكون في المقدمة في مباراة كهذه ، فإن الأمر مخيب للآمال. أنا فخور باللاعبين والمجموعة طوال الأسبوع”.

وتابع تصريحاتة: “إنه أمر صعب الوضع حاولنا الاستفادة منه بشكل أفضل ، ولكن هناك ذلك الشعور المرير القليل ، لقد جئنا للفوز بالمباراة ، وبخيبة أمل بعض الشيء ، لا أستطيع أن أكذب”.

ويعتقد كاريك أن ركلة الجزاء التي حصل عليها تشيلسي في لقاء اليوم غير صحيحة.

وأضاف كاريك خلال حديثة: “لا أعتقد أنها كانت ركلة جزاء على الإطلاق. لقد حصلوا على الكثير من التسديدات ، وتصدى ديفيد مرتين والتي كنا نعلم قبل المباراة أنه سيتعين عليه تنفيذ واحدة أو اثنتين”.

وأكمل: “بخلاف ذلك شعرت براحة تامة في المباراة طبعا نريد أن نكون أفضل ، أنا لا أنجرف بعيدا لكني ظننت أننا دافعنا بشكل جيد ، لا يمكنني لوم اللاعبين ولو قليلًا”.

وأختتم كاريك تصريحاتة، بهذة الكلمات القوية: “الخروج بالتعادل محبطًا والشعور بأنك تركت شيئًا ما هناك هو أمر إيجابي”.

تابع اخبار كوره نيو على جوجل نيوز
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock