ألعاب أخري

كرة طائرة رجال | الزمالك يدعم صفوف فريقة بمحترف جديد

 

تعاقد نادي الزمالك مع لاعب المنتخب البرازيلي “جواو رفائيل” لتدعيم فريق الكرة الطائرة في مركز 4 ويعتبر هذا اللاعب من اهم تدعيمات الفريق لهذا الموسم قبل مباراه الاهلي في بطولة الدوري الممتاز الاسبوع المقبل.

ومن المقرر ان يصل اللاعب الي القاهرة مساء اليوم لأعدادة لمبارايات الدوري العام وتجهيزه بدنيا.

و حاول نادي الزمالك انهاء اجراءات قيد محترفة الكوبي الجديد ايضا “يوسفاني هرنانديز” بأقصي سرعة لمشاركته مع الفريق في منافسات البلاي اوف التي ستقام بدء من يوم 20 مارس الجاري ضمن منافسات الدوري الممتاز.

واعلن مسؤلو اتحاد الطائرة ان ستقام مسابقات البلاي اوف “نهائيات الدوري” في العاصمة الادارية الجديدة بنادي النادي يومي 20،21، 22 مارس الجاري.

واعلن نادي الزمالك ان المحترف الجديد وصل منذ اسبوع الي القاهرة وتم توقيع العقود وانهاء كافة الاجراءات ولا يفصلة عن المشاركة مع الفريق سوا قيدة في القائمة.

اللاعب يشغل مركز 4 ويبلغ من العمر 31 عام ولعب مع الهلال السعودى – طلائع الجيش – بنى ياس – الدورى الكورى – الدورى البلاروسى.

وتم التعاقد مع الكوبي نظرا للنتائج السلبية التي يتعرض لها الفريق مؤخرا بعد سلسلة الهزائم المتتالية التي ضربت بالفريق الابيض واخرها الخسارة امام النادي الاهلي بكأس مصر بنتيجة 3/0 وتحقيق المركز الثالث بعد الفوز علي طلائع الجيش.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى