كورة إنجليزية

| الدورى الانجليزى الممتاز | برينتفورد ينتصر على تشيلسي بثنائية نظيفة

انتهى منذ قليل اللقاء الذي جمع بين فريق نادى تشيلسى و ضيفه نادى برينتفورد فى إطار مباريات الجوله ال 33 من مجريات الدورى الانجليزى الممتاز بفوز برينتفورد بثنائية نظيفة فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم الأربعاء على ملعب ستامفورد بريدج ملعب فريق تشيلسي.

و كان اللاعب أزبيليكويتا قد أفتتح أهداف اللقاء بهدف من نيران صديقه بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 37 من الشوط الأول من المباراة.

و أضاف اللاعب بريان مبيومو الهدف الثاني لفريق برينتفورد فى الدقيقة 78 من أحداث اللقاء ، و شهد اللقاء حماساً من جانب الفريقين حيث وصل إجمالى عدد التسديدات إلى 22 تسديدة كان منها 15 تصويبه من نصيب الفريق اللندنى منها 4 على شباك برينتفورد ، بجانب 7 تسديدات من نصيب فريق برينتفورد كان منها تصويبه وحيدة فقط على مرمى تشيلسي.

كما شهد اللقاء خمس ركلات ركنيه لتشيلسي بجانب ركنيتان فقط لفريق برينتفورد ، وحصل لاعبو فريق برينتفورد على بطاقتين صفراوين بجانب بطاقه واحده لفريق تشيلسي.

و بهذه الخساره تجمد رصيد نادى تشيلسى عند النقطه 39 من 32 لقاءفى المركز الحادى عشر فى ترتيب جدول الدورى الانجليزى الممتاز ، بينما ارتفع رصيد نادى برينتفورد إلى النقطه رقم 47 فى المركز التاسع فى ترتيب جدول الدورى الانجليزى الممتاز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى