الدوري الممتاز

مصدر بالأهلي : أين الخطأ الذي ارتكبناه حتى يتم تعليق فوز العامري فاروق بالتزكية  

 

تسود حالة من الغليان داخل النادي الأهلي بعد التعنت غير المبرر من قبل الجهة الادارية واللجنة الأولمبية بعد رفض كلاهما أعتماد فوز العامري فاروق بمنصب نائب رئيس النادي بالتزكية بعد عرض أمره على الجمعية وحصوله على نسبة أكثر من 25% من تأييد الأعضاء الحاضرين وفقًا للائحة النظام الأساسي للنادي..

وتساءل مصدر بالنادى عن الخطأ الذي أرتكبه الأهلى حتى يحدث كل هذا. بالرغم من اشراف الجهة الإدارية على كافة الخطوات والإجراءات الخاصة بالجمعية العمومية.. كما أن الأصل في الموضوع قد حدث بالفعل. فقد تم عرض المرشح على الجمعية العمومية من خلال إدراج أسمه في أستمارة التصويت المعتمدة والتي تم ختمها من الجهى الإدارية.. وحصل على تأييد ما يزيد عن 94% من عدد الحضور.. كما أن محضرمناقشة جدول أعمال الجمعية العمومية والذي وقعت عليه الجهة القضائية المشرفة على الإنتخابات. واللجنة الأولمبية. والجهة الإدارية. مدرج ضمن بنوده أعتماد فوز العامري فاروق بمنصب نائب الرئيس بالتزكية..

ودلل المصدر بما حدث في إنتخابات نادي الزهور وهليوبوليس واللذان تم نجاح العديد من المرشحين فيهما بالتزكية دون طلب عرض المرشحين على الجمعية العمومي مرة ثانية. بالإضافة إلى ان النص الخاص بالفوز بالتزكية في لائحة نادي الزهور هو ذات النص في لائحة النادي الأهلي. وهو نفسه ذات النص في اللائحة الاسترشادية المعتمدة من اللجنة الأولمبية والناديان يتبعان جهة واحده هى مديرية الشباب وارلياضة بالقاهرة وكان من المفترض ان يكون معيار النجاح بالتزكية واحد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى