الدوري الممتاز

بالصور | ريفرز يونايتد يهاجم المصرى بسبب تهديدات للفريق قبل مباراة الاياب  

 

 

 

 

 

أصدر نادى ريفرز يونايتد النيجيري بيان يهاجم فيه النادى المصرى البورسعيدى قبل مباراة الاياب فى بطولة الكونفدرالية ، بسبب تهديدات تلقها النادى النيجيري من مشجعين النادى المصرى.

 

و تقام المباراة يوم الأحد القادم فى تمام الساعه السادسه مساءآ، على ملعب برج العرب.

 

و الجدير بالذكر ان مباراة الذهاب انتهى بفوز نادى ريفرز يونايتد النيجيري على نادى المصرى البورسعيدى بنتيجة هدفين مقابل هدف.

 

و نشر نادى ريفرز يونايتد بيان عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك :-

 

و جاء البيان كالتالى :-

رفضت السفارة المصرية منح تأشيرات ريفرز يونايتد بينما يواصل المصري التهديدات

 

في ما يتكشف بسرعة باعتباره فصلًا قبيحًا آخر في كرة القدم الأفريقية ، حيث شجب ريفرز يونايتد تصرفات فريق المصري المصري قبل مباراة الإياب في مباراة الإياب في الإسكندرية في نهاية الأسبوع.

 

تسابق فريق برايد أوف ريفرز للفوز بنتيجة 2-1 في مباراة الذهاب على ملعب إنيمبا الدولي في أبا ويعلم أن التعادل أو الفوز سيكونان جيدًا بما يكفي للتقدم إلى مرحلة المجموعات من المسابقة.

 

قبل مواجهة نهاية هذا الأسبوع ، كشف ريفرز يونايتد عن مؤامرات من قبل المصري لزعزعة الفريق ، متحدثًا عن التقدم المحرز في الاستعدادات ، كشف المسؤول الإعلامي في ريفرز يونايتد ، تشارلز مايوكو ، أن بعض أعضاء فرقة ريفرز يونايتد لمباراة التعادل قد مُنعوا من الدخول. تأشيرة دخول إلى مصر من السفارة المصرية ، بما في ذلك صحفيان.

 

بالإضافة إلى ذلك ، هدد نادي المصري لكرة القدم في العديد من منشوراته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي وتعليقات معجبيه المناظرين بإيذاء أعضاء نادي ريفرز يونايتد خلال زيارتهم. هيمنت عبارات التهديد مثل “سنقتلك” ، “مرحبًا بكم في الجحيم” ، وصور السكاكين ، والمناجل ، والشعلات النارية على التعليقات أسفل المنشور الرسمي للمصري.

لفرك الملح على الجرح ، حصل ريفرز يونايتد أيضًا على رياح مفادها أن التلاعبات في اختبار كوفيد 19 ستُستخدم أيضًا لزيادة إضعاف عزيمة الفريق.

 

لهذا الغرض ، لفت ريفرز يونايتد انتباه هيئة إدارة كرة القدم في إفريقيا كاف ، من خلال الاتحاد النيجيري لكرة القدم ، وكذلك لجنة الشؤون الخارجية والسفارة النيجيرية في مصر إلى هذا المخطط البربري البربري.

 

لا يزال الفريق مركزًا ومن المقرر أن يسافر من نيجيريا يوم الخميس للمشاركة في مباراة يوم الأحد والتي من المقرر أن تنطلق في الساعة 5 مساءً بتوقيت نيجيريا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى