منتخبات وطنية

كأس العرب | المنتخب المصري يحصد أول 3 نقاط أمام المنتخب اللبناني بشق الأنفس   

 

 

 

انتهى منذ قليل أحداث لقاء المنتخب المصري الأول لكرة القدم ونظيره المنتخب اللبناني، ضمن مواجهات الجولة الأولى دور المجموعات لبطولة كأس العرب .

 

 

اجرى المنتخب المصري التغيير الثاني له في المباراة بنزول اللاعب ” أحمد رفعت ” بدلًا من اللاعب ” مصطفى فتحى ” في بداية شوط اللقاء الثاني .

 

 

كاد اللاعب ” أحمد رفعت ” أن يدرك الهدف الأول لصالح المنتخب المصري في الدقيقة ال 51 بعدما تلقى تمريرة زميله ” مروان حمدي ” و توغل داخل منطقة الجزاء لكنه سددها في جسد الحارس اللبناني .

 

 

أجرى المنتخب المصرى التغيير الثالث له في اللقاء في الدقيقة الـ 68 من عمر اللقاء بنزول اللاعب ” أحمد سيد زيزو ” و خروج “مروان حمدي ” .

 

 

احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لصالح المنتخب المصري في الدقيقة الـ 70 من عمر اللقاء، بعد عرقلة اللاعب ” أحمد فتوح ” داخل منطقة الجزاء.

 

 

سدد اللاعب ” محمد مجدي قفشة ” ركلة الجزاء بإتقان على يمين الحارس ” مصطفى مطر ” مسجلًا الهدف الأول للمنتخب المصري بنجاح .

 

 

هدأت مجريات اللقاء بين المنتخبين في منطقة منتصف الملعب دون أي خطورة تذكر على كلا المرميين .

 

 

أجرى ” كارلوس كيروش ” المدير الفني للمنتخب المصري لكرة القدم التغيير الرابع و الخامس في الدقيقة الـ 84 من عمر اللقاء، بنزول كلاً من ” عمر كمال عبد الواحد ” و ” اسامة فيصل ” بدلًا من ” أكرم توفيق ” و محمد شريف ” .

 

 

احتسب حكم اللقاء 7 دقائق وقتّا محتسبًا بدلّا من الضائع خلال مجريات شوط اللقاء الثاني .

 

 

أجرى المنتخب المصري التغيير السادس في الدقيقة الـ 95 بنزول اللاعب ” أيمن أشرف ” بدلًا من اللاعب ” محمد مجدي قفشة ” .

 

 

بهذه النتيجة استطاع المنتخب المصري أن يحتل وصافة ترتيب المجموعة الرابعة من مجموعات كأس العرب برصيد 3 نقاط .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى