كورة إنجليزية

الدوري الإنجليزي | بثنائية نظيفة على برينتفورد توتنهام يرتقي للمركز السادس

إنتهى منذ قليل أحداث اللقاء الذي جمع بين توتهام هوتسبير و ضيفه برينتفورد، حيث نجح السبيرز من الفوز بهدفين دون رد ضمن منافسات الجولة ال 14 من الدوري الإنجليزي الممتاز” البريميرليغ “.

‎وبهذا الفوز صعد فريق المدرب”أنطونيو كونتي” للمركز السادس، في جدول ترتيب البطولة الإنجليزية، بعدما رفع رصيده للنقطة 22، بينما تجمد رصيد برينتفورد عند النقطة 16 ليظل بالمركز الثاني عشر.

جاءت أحداث الشوط الأول من المباراة قوية من كلا الجانبين، حيث نجح أصحاب الدار من تسجيل الهدف الأول مبكرًا، وذلك عن طريق مدافع برينتفورد في مرماه” سيري كانوس” وتحديدًا عند الدقيقة 12، لينتهي شوط اللقاء الأول بتقدم فريق العاصمة الإنجليزية بهدف نظيف.

ولكن مع بداية الشوط الثاني، كانت رغبة الفريقين واضحة، برينتفورد يبحث عن هدف التعادل مبكرًا، بينما حاول لاعبو السبيرز قتل المباراة بالهدف الثاني، للعبور بالمباراة لبر الأمان،

ونجح الدولي الكوري الجنوبي” هيون مين سون” من تسجيل هدف المباراة الثاني لفريقه بعد عرضية متقنة من الظهير الدولي الإسباني” سيرجيو ريجيلون”، وتحديدًا عند الدقيقة 65، لينهي أمال برينتفورد في العودة مرة اخرى للمباراة.

وبهذه النتيجة ارتقى فريق العاصمة الإنجليزية” توتنهام” للمركز السادس بعد تخطيه للحصان الأسوز للدوري الإنجليزي هذا الموسم ” برينتفورد”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى