البطولة العربية

الإمارات أول الصاعدين للدور الثاني بهدف قاتل في الشباك الموريتانية

انتهى منذ قليل لقاء منتخب الإمارات ونظيره الموريتاني لحساب الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس العرب، والمقام بالعاصمة القطرية ” الدوحة”.

وجاءت المباراة قوية من قبل منتخب الإمارات، رغبة منهم في تسجيل هدف مبكر، حيث وصل استحواذ الأبيض ل 60 بالمائة، مقابل 40 بالمائة لمنتخب موريتانيا.

 

ولم ينجح المنتخب الإماراتي بالرغم من سيطرته على أجواء الشوط الأول كاملة، من التسجيل، حيث تفنن مهاجموه في إضاعة الكثير من الفرص سواءًا من ” علي مبخوت، او كايو، أو حتى علي صالح”، لينتهي شوط اللقاء الأول سلبيًا في النتيجة.

ومع بداية الشوط الثاني، لم يختلف الحال عن سابقه، ضغط كبير من منتخب الإمارات، يقابله دفاع منظم من منتخب موريتانيا، حتى وصل استحواذ منتخب الامارات ل 80 بالمائة، ولم ينجح ايا من مهاجموه في تسجيل هدف.

وكانت المباراة تتجه لنتيجة التعادل السلبي بين كلا الفريقين، قبل أن ينجح لاعب الجناح الأيمن” خليل ابراهيم” من تسجيل هدف الصعود القاتل لمنتخب الإمارات، وتحديدًا عند الدقيقة 95 لينتهي اللقاء بهدف نظيف.

وبهذه النتيجة تصدر منتخب الإمارات مجموعته برصيد 6 نقاط كاملة ليضمن العبور للدور ثمن النهائي، قبل المواجهة الاخيرة أمام المنتخب التونسي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى