دوري أبطال اوروبا

مورينيو بعد لقاء أولمبياكوس: استمتعت بكل تفاصيل المباراة وجامع الكرات سبب الفوز

تحدث البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق توتنهام هوتسبير في المؤتمر الصحفي بعد فوز فريقه على فريق أولمبياكوس اليوناني بأربعة أهداف لهدفين ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا.

وأشاد مورينيو في كلامه بمجهود اللاعبين وأثنى أيضاً على الجمهور الذي ساند الفريق طوال الـ 90 دقيقة وشكر حامل الكرات الذي كان سبباً في إحراز توتنهام لهدف.

وجاءت كلماته في المؤتمر تفصيلاً كالآتي :

أول شيء أود أن أعتذر من إريك داير ، إنه ليس بالأمر السهل بالنسبة له أن تخرجه بعد الدقيقة 25  قرار التغيير لم يكن بسبب مستوى فردي إطلاقا فعلت ذلك من أجل الفريق.

وأضاف جوزيه :

أعيد و أكرر مرة أخرى، لا يتعلق الأمر بي ، الفوز كان بفضل مساعدة الجماهير و اللاعبين و حتى مساعدة جامع الكرات ، اللاعبون هم أهم شيء،  شعرت بالراحة عندما بدأنا في العودة أعتقد الكل مستمتع بالفوز الآن.

وعن جامع الكرات الذي ألقى بالكرة بسرعة مما ساعد على تسجيل توتنهام لهدف قال: 

للقيام بذلك عليك أن تكون فتى ذكي جداً ، كان يقرأ مجريات المباراة  و لم يكن ينظر إلى المدرجات ، أردت أن أدعوه إلى غرفة الملابس للاحتفال مع اللاعبين لكنه اختفى.

ثم تحدث عن اللاعبين وقال :

الطريقة التي عادوا بها رائعة بعد معرفة أن التعادل سيمنحنا التأهل، لأننا كنا نعلم أن البايرن كان متقدم في النتيجة ، ولكننا كنا نبحث عن الفوز بطبيعة الحال و قد فعلوا ذلك ، أتوقع منهم بدء المباراة القادمة بأداء أفضل من أداء الشوط الأول.

وأضاف :

لقد استمتعت بكل تفاصيل المباراة و سيناريو العودة أيضاً باستثناء التغيير الذي أجريته عند بداية المباراة، قد يؤثر على داير لكنه يتفهم الموضوع.

 

ثم قال أخيراً بسخريته المعتادة: 

 

لن أقول للجميع ما قلته للاعبين بين  الشوطين لكنهم سيرونه بعد عدة أشهر على أمازون.

محمد أشرف

محرر وكاتب صحفي للأخبار والتقارير عن الكرة العالمية والمحلية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى