الدوري الممتاز

الدوري المصري الممتاز | الزمالك يتقدم على المقاصة بهدف نظيف في شوط اللقاء الأول

الزمالك ضد المقاصة

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى مواجهة نظيره نادي مصر المقاصة في إطار مواجهات الجولة الـ 13 من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز

هدد نادي سيرجي ايريك لاعب نادي مصر المقاصة مرمى الزمالك في الدقيقة الأولى من عمر اللقاء بعدما نفذ ركلة حرة مباشرة على مرمى الحارس محمد أبو جبل لكنه أبعدها الحارس إلى ركلة ركنية .

احتسب حكم اللقاء محمد الصباحي ركلة جزاء لصالح نادي الزمالك في الدقيقة ال 7 من عمر اللقاء بعد لمسة يد على اللاعب محمد صبيحة، نفذ اللاعب أحمد سيد زيزو ركلة الجزاء لكن تصدى لها الحارس محمد مجدي بنجاح و يحافظ على نظافة الشباك .

تلقى اللاعب حمزة المثلوثي البطاقة الصفراء الأولى لصالح نادي الزمالك في الدقيقة الـ 15 من عمر اللقاء نتيجة تدخل قوي على لاعب مصر المقاصة .

هدد اللاعب كريم حلاوة مرمى نادي الزمالك في الدقيقة الـ 31 من عمر اللقاء بعدما استغل اللاعب كرة عائدة من دفاع الزمالك و سددها لكنها جاءت إلى جوار المرمى.

حاول لاعبو الزمالك في الدقيقة الـ 36 من عمر اللقاء أن يسجلوا الهدف الأول بعدما أرسل اللاعب محمد عبد الشافي عرضية داخل منطقة الجزاء قابلها عمر السعيد برأسه خارج المرمى .

استطاع نادي الزمالك تسجيل الهدف الأول لصالح نادي الزمالك في الدقيقة الـ 42 من عمر اللقاء، بعدما سدد تسديدة صاروخية من حدود منطقة الجزاء و سكنت شباك الحارس محمد مجدي .

الجدير بالذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك يحتل المركز الـ 2 من جدول ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم برصيد 25 نقطة، بينما يحتل نادي مصر المقاصة المركز الـ17 من جدول ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز برصيد 9 نقاط .

زر الذهاب إلى الأعلى